الغيرة تدفع سيدة إلى اختبار خطيبها كل يوم طوال عام

متفرقات

الغيرة تدفع سيدة إلى اختبار خطيبها كل يوم طوال عامالغيرة تدفع سيدة إلى اختبار خطيبها كل يوم طوال عام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gekg

دفعت غيرة سيدة أمريكية مقيمة في بريطانيا إلى تأجيل موعد زفافها عاما كاملا، خضع خطيبها كل يوم فيه لاختبار كشف الكذب، وذلك لتتحقق مما إذا كان سينظر إلى امرأة أخرى أم لا.

وكان الشاب البالغ من العمر 30 عاما يخضع لهذا الاختبار كل يوم قبل خروجه من المنزل كي تكون خطيبته ديبي ستيف (42 عاما) على ثقة بأنه لن ينظر لأية فتاة، كما كانت تعاقبه في حال أبدى إعجابه بسيدة وذلك بحرمانه من مشاهدة التلفزيون.

ولضمان سيطرتها على الموقف كانت ديبي تفتش هاتف خطيبها وبريده الإلكتروني والمصرفي كذلك، كي تتأكد أنه لا يخونها، إذ أنها تشعر بقلق شديد عندما يكون بعيدا عنها أو تشعر كأنما فتاة تنافسها على خطيبها.

وقالت المرأة الغيورة في لقاء صحفي إنها تخشى أن ينظر خطيبها لإحدى الفتيات في الشارع، وهو ما يدفعها لوضع فلترات حماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بخطيبها وعلى هاتفه المحمول، كما أنها تمنعه من مشاهدة أية برامج فيها نساء في التلفاز.

يشار إلى أن ديبي ستيف تعيش في بريطانيا منذ 4 سنوات، وغادرت الولايات المتحدة بعد علاقة حب فاشلة، وهو ما دفع أقرباءها إلى الاعتقاد بأن سلوك ديبي ناجم عن خشيتها من تكرار تجربتها العاطفية السابقة التي تسببت لها "بصدمة".

المصدر: RT + "الفن"

أفلام وثائقية