خليجي 22.. أسود الرافدين للعودة للطريق الصحيحة أثناء مواجهة عمان

الرياضة

خليجي 22.. أسود الرافدين للعودة للطريق الصحيحة أثناء مواجهة عمانالعراقي جاستن ميرام بالأبيض والكويتي فهد الجابري في بطولة خليجي 22
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ge9g

يستعد المنتخب العراقي لمواجهة عمان، في الجولة الثانية لبطولة خليجي 22، ويأمل أسود الرافدين أن يحققوا الفوز في المباراة، بعد شعورهم بالظلم وخسارتهم في الجولة الأولى أمام الكويت.

ويرى مدرب الأسود حكيم شاكر أن المباراة تعد نقطة انطلاق جديدة لكرة القدم العراقية في منطقة الخليج.

وخسرت العراق في الجولة الأولى في المجموعة الثانية للبطولة، أمام الكويت عندما تلقت شباكهم هدفا في الدقائق الأخيرة من المباراة، علما أن الحكم لم يحتسب هدفا سجله العراقيون في نهاية الشوط الأول، عندما قام مدافع الكويت حسين فاضل بإبعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء.

مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر

ويدخل العراق المواجهة من دون قائده المصاب يونس محمود، إلا أنه يضم تشكيلة من اللاعبين القدامى والجدد، ومن بينهم المهاجم جاستن ميرام الذي يلعب في الدوري الأمريكي.

لكن رغم ذلك فالفريق، الذي تجمع لاعبوه قبل 3 أيام فقط من البطولة بسبب ظروفهم، يعيش حالة من الانسجام التام على حد تعبير المدرب شاكر.

 أما عمان فستواصل البحث عن أول فوز في كأس الخليج، بعد تتويجها باللقب اللقب على أرضها في 2009. وتعادلت عمان مع الإمارات في الجولة الأولى أيضا بنتيجة 0-0 في مباراة شهدت أخطاء تحكيمية فادحة كذلك.

الإمارتي إسماعيل الحمدي والعماني حسن المظفر في بطولة كأس الخليج

ونجح الدفاع العماني في التعامل جيدا مع هجوم الإمارات وخصوصا الثلاثي عمر عبد الرحمن وأحمد خليل وعلي مبخوت، ليكون الآن أمام مهمة ثقيلة أخرى ضد الجناح العراقي السريع ميرام.

 

المصدر: RT