الكويت لضمان التأهل والإمارات لاستعادة الحس التهديفي في خليجي 22

الرياضة

الكويت لضمان التأهل والإمارات لاستعادة الحس التهديفي في خليجي 22فرحة لاعبي المنتخب الكويتي بعد تسجيلهم في شباك العراق
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ge9b

يواجه المنتخب الكويتي خصمه الإماراتي على ستاد الأمير فيصل بن فهد في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للنسخة الـ22 لبطولة كأس الخليج المقامة في السعودية.

ويتسلح المنتخب الأزرق، الذي فاز في مباراته السابقة على العراق 1-0، بالهدوء قبل مباراته المرتقبة، فيما تسعى الإمارات للعودة إلى تسجيل الأهداف بعد تعادلها سلبيا مع عمان في الجولة الأولى.

وسجل أفضل لاعب في خليجي 20 جناح الكويت فهد العنزي هدف الفوز على العراق لرجال المدرب جورفان فييرا، لتكون الكويت الآن  في القمة برصيد 3 نقاط.

ويأمل المدرب البرازيلي في تفادي الأخطاء التي عاني منها فريقه في المباراة الأولى، والتي كانت أن تكون بنتيجة مغايرة لولا عدم احتساب الحكم لتسديدة أبعدها مدافع الكويت حسين فاضل من داخل خط المرمى، علما أن الأخير سيغيب عن المباراة للإصابة.

وقال فييرا "المباراة أمام الإمارات (حاملة اللقب) صعبة لأنهم يلعبون من أجل تحقيق فوزهم الأول." وفي آخر 6 مباريات للإمارات قبل كأس الخليج أحرز الفريق 4 أهداف، منهم 3 في الشباك اللبنانية.

حارس الإمارات علي خاصيف يرتمي على كرة أثناء مباراة بلاده ضمن عمان

ومن جهة ثانية يعمل مدرب الإمارات مهدي علي على استعادة توازنه ومحاولة التسجيل في شباك الكويت، آملا أن يقدم صانع ألعابه عمر عبد الرحمن مستوى أفضل بعد عودته من إصابة أبعدته طويلا.

 

المصدر: RT