فنانون يحتفون بدينا الشربيني بعد خروجها من السجن

الثقافة والفن

فنانون يحتفون بدينا الشربيني بعد خروجها من السجنفنانون يحتفون بدينا الشربيني بعد خروجها من السجن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ge7v

ظهرت الممثلة المصرية دينا الشربيني في اول صورة لها بعد إخلاء سبيلها من السجن، حيث نشر الملحن احمد صلاح صورة تجمعه بدينا وهي تبتسم والاعلامية إنجي المقدم.

وكانت دينا قد خرجت من السجن بعد ان انهت هناك العقوبة الصادرة في حقها، وذلك لادانتها بتهمة تعاطي المخدرات بعد ضبطها في شقة احد اصدقائها في نوفمبر/تشرين الثاني 2013، حيث ضبطت الشرطة بندقية الية بالاضافة الى 30 غراما من الكوكايين.

من جانبها نفت دينا، التي ظهرت في الصورة وقد بدا واضحا انها فقدت شيئا من وزنها، نفت علاقتها بالسلاح في شقة صديقها العاطل عن العمل، وان اقرت بانها اعتادت شراء "حاجتها من المواد المخدرة من هذا الشخص.

هذا واحتفى فنانون من اصدقاء دينا الشربيني باخلاء سبيلها، اذ نشر العديد من هؤلاء صورا تجمعهم بها، مثل كاتب السيناريو تامر حبيب والممثلة السورية كندة علوش والممثلة الاردنية صبا مبارك.

وعلى خلاف ما توقعه كثيرون بان دينا ستبتعد عن الوسط الفني وتنعزل بعض الشيء للحصول على فترة نقاهة بعد السجن، وافقت الشربيني على لعب دور البطولة في مسلسل "البيوت اسرار" من 60 حلقة، يسلط الضوء على علاقة المرأة بمحيطها الضيق والمجتمع ككل، وذلك من خلال تناول مواقف تتعرض لها اي فتاة عادية في حياتها.

ويشارك دينا الشربيني بطولة هذا العمل أيتن عامر، وهنا شيحة، وناهد السباعي، وهذا المسلسل اولى تجارب المخرج كريم العدل في التلفزيون، على ان يتم الشروع بتصويره في منتصف الشهر الجاري.       

المصدر: RT + وكالات