بالوتيلي المصاب يغادر معسكر الأزوري ويعقد مشاكل ليفربول الهجومية

الرياضة

بالوتيلي المصاب يغادر معسكر الأزوري ويعقد مشاكل ليفربول الهجوميةماريو بالوتيلي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ge6q

يبدو أن إصابة الإيطالي ماريو بالوتيلي مع منتخب بلاده، ستعقد أكثر من مهمة مهاجمي ليفربول دانيال ستوريدج وفابيو بوريني وريكي لامبرت.

وتعرض صاحب الـ24 عاما للإصابة في جولة تدريبات المنتخب الإيطالي قبل مواجهة كرواتيا غدا الأحد في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2016.

وقال طبيب المنتخب أنريكو كاستيلاتشي في بادئ الأمر إن بالوتيلي تعرض لإصابة يوم أمس الجمعة في أوتار الركبة، لكنها على الأرجح لن تمنعه من المشاركة في المباراة.

لكن لاحقا تبين أن إصابة المهاجم المثير للجدل تشمل فخذه وأسفل ظهره، يغادر بعدها ويعود إلى ناديه ليفربول في إنكلترا.

ويبدو أن الريدز يعاني من الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها لاعبوه هذا الموسم مع منتخباتهم، ففي الفترة الماضية غاب ستوريدج وإيمري كان وجو ألين ولازار ماركوفيتش بسبب الإصابة.

دانييل ستوريدج

ولم يشارك ستوريدج مع ليفربول منذ الفوز 3-0 على توتنهام في أغسطس/أب الماضي، عندما شارك بالوتيلي في الفريق لأول مرة، وذلك بسبب معاناته من شد في الفخذ حرمته من المشاركة مع منتخب الأسود الثلاثة في أوائل سبتمبر/أيلول الماضي.

ثم عاني ستوريدج من مشكلة في الساق بأول مشاركة له مع النادي، لكنه عاد لتدريبات الليفر هذا الأسبوع، ويعمل جاهدا للمشاركة ضد كريستال بالاس يوم الأحد المقبل.

 وقد كافح ليفربول أثناء غياب اللاعب وعاد للمركز الـ11 في الدوري الممتاز، في ظل العقم التهديفي لبالوتيلي الذي سجل مرتين فقط، بينما لم يسجل بوريني وإمبرت أي هدف حتى الآن.

 

المصدر: RT + "ديلي ستار"

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد