بالفيديو.. شاب يؤذي عينيه بتجربة ووالده غاضب لاتلافه "القميص الجميل"

مجتمع

بالفيديو.. شاب يؤذي عينيه بتجربة ووالده غاضب لاتلافه شاب يؤذي عينيه بتجربة ووالده غاضب لاتلافه "القميص الجميل"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gdvj

لم يلتزم الكثير من النوابغ بارشادات آبائهم ومضوا قدما بأفكارهم فحققوا نجاحات باهرة. ربما هذا ما تبادر إلى ذهن شاب قرر عدم الانصياع لأمر والده ووضع عصا مضيئة في ميكروويف، وفق فيديو.

أسفرت هذه التجربة عن ضرر تعرض له الشاب ما أثار غضب والده، ولكن ليس فقط لأنه عصى أمره، بل لأنه قام بذلك وهو يرتدي قميصا جميلا فأتلفته التجربة الفاشلة، وهو ما عبر عنه الوالد الغاضب دون ان يتأثر ويحزن للضرر الذي لحق بوجه ابنه، وتحديدا بعينيه.

ربما تساءل البعض عن الهدف الذي أراد الشاب تحقيقه بهذه التجربة، لكن ليست هناك إجابة في الفيديو المنتشر، سوى أنه من الوارد أن يكتسب المثل القائل "العصا لمن عصى" معنى اضافيا بعد هذا الفيديو.

المصدر: RT + "يوتيوب"