تشيلسي يواصل القبض بقوة على القمة بفوز صعب على رينجرز

الرياضة

تشيلسي يواصل القبض بقوة على القمة بفوز صعب على رينجرزإيدين هازارد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gd33

حقق تشيلسي فوزا صعبا 2-1 على كوينز بارك رينجرز على ملعب ستامفورد بريدج، ليحافظ على بداية خالية من الهزائم في الدوري الإنكليزي بعد 10 جولات.

وسجل آيدن هازارد هدف الفوز من ركلة جزاء قبل 15 دقيقة من النهاية، بعد أن عادل تشارلي أوستن النتيجة لكوينز بارك في الدقيقة الـ62.

وكان أوسكار قد وضع تشيلسي في المقدمة بتسديدة خادعة بقدمه اليمنى في الشوط الأول.

ويملك تشيلسي الآن 26 نقطة بفارق 4 نقاط أمام ساوثامبتون الوصيف.

 

أما الأخير فقد فاز 1-0 على هال سيتي، بهدف سجله فيكتور وانياما من 40 مترا بعد 3 دقائق من عمر المباراة ليحقق ساوثامبتون الانتصار العاشر له في 11 مباراة بكل المسابقات.

 

وفاز أرسنال على منافسه بيرنلي 3-0 على ملعب الإمارات وحرمه بذلك من تحقيق أي انتصار حتى الآن، وسجل التشيلي أليكسيس سانشيز مرتين فيما هز كالوم تشيمبرز الشباك أيضا ليتخطى الفريق اللندني منافسه وست هام يونايتد للمركز الرابع برصيد 17 نقطة في خزينة الفريقين.

وكان وست هام قد تعادل 2-2 مع ستوك سيتي.

 

وحافظ نيوكاسل يونايتد على صحوته الأخيرة بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري، بعد تغلبه على ضيفه ليفربول 1-0 سجله إيوزي بيريز لاعب منتخب إسبانيا تحت 21 عاما قبل 17 دقيقة من النهاية.

وارتقى نيوكاسل الذي كان في المؤخرة قبل أسبوعين إلى المركز الـ11 برصيد 13 نقطة، في حين بقي ليفربول في المركز السابع متفوقا بنقطة واحدة على نيوكاسل.

 

وتعادل ايفرتون سلبيا مع سوانزي سيتي الذي طرد لاعبه جونجو شيلفي على ملعب جوديسون بارك، بينما فاز وست بروميتش ألبيون 1-0 على مضيفه ليستر سيتي بهدف بنيران صديقة من إستيبان كامبياسو في بداية الشوط الثاني.

 

ويستضيف مانشستر سيتي البطل غريمه مانشستر يونايتد يوم الأحد، فيما يلعب أستون فيلا مع توتنهام قبل أن يواجه كريستال بالاس منافسه سندرلاند يوم الإثنين.

 

المصدر: RT + "رويترز"