حسرة تنتاب فينغر وجماهير أرسنال بعد فشل صفقتي ميسي ورونالدو

الرياضة

حسرة تنتاب فينغر وجماهير أرسنال بعد فشل صفقتي ميسي ورونالدوميسي ورونالدو في قميص آرسنال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gbsn

سيطرت الحسرة على جماهير آرسنال الانجليزي بعد توارد أنباء بشأن فشل صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نتيجة جزئيات صغيرة لم يتم الإتفاق عليها في عقد انتقاله.

ونشرت صحيفة ميرور الإنكليزية تقريرا تطرق إلى التشكيلة القوية التي كان سيملكها مدرب الفريق الأحمر أرسين فينغر اليوم، لو أنه أتم عددا من التعاقدات التي بدأ بها خلال عقد مضى.

وأبرز هذه الصفات جنبا إلى ميسي، كانت سعي آرسنال إلى ضم لاعب ريال مدريد الحالي وسبورتينغ لشبونة السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل 4 مليون جنيه إسترليني، لولا أن السير أليكس فيرغسون خطف اللاعب إلى مانشستر يونايتد وأعطاه هناك الرقم 7.

وكان من ضمن الصفقات الضائعة أيضا التعاقد مع حارس مرمى يوفنتوس ومنتخب إيطاليا الأسطورة جيانلويجي بوفون، الذي استعاض عنه نادي شمال لندن في 2004 بالإسباني مانويل ألمونيا.

ويشارك في التشكيلة التي حلم بها مدرب الفريق أرسين فينغر كذلك، ظهير مانشستر سيتي ميكا ريتشاردز، علما أنه لا يقدم مستواه المعهود الآن، وعلى الرغم من ذلك فاحتمال أن يلعب في تشكيلة آرسنال الأساسية لو كان في الفريق الأحمر اليوم كبيرة جدا.

ويضاف إلى هذه التشكيلة أيضا جيرارد بيكيه الذي كان من المفترض أن يرافق ميسي إلى آرسنال، والمدافع البلجيكي فينسنت كومباني الذي رفض فينغر أن يدفع نظير انتقاله 5 مليون جنيه إسترليني.

ومن التعاقدات التي أضاعها فينغر أيضا البرازيلي روبرتو كارلوس بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، حيث أن الانتقال إلى الجنرز كان حلما للظهير الانتقال بعد تركه ريال مدريد.

 وفيما يلي التشكيلة التي كان من المفترض أن يلعب بها أرسنال اليوم لولا سوء الطالع الذي أفشل تلك التعاقدات.

 

تشكيلة آرسنال الضائعة

ونشرت الصحيفة صورة تعبيرة، من باب التهكم، تظهر آرسين فينغر غاضبا بعد قراءته لتقريرها.

المصدر: RT + "ميرور"

دوري أبطال اوروبا