الإصابة تبعد أوزيل 6 أسابيع

الرياضة

الإصابة تبعد أوزيل 6 أسابيع  مسعود أوزيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gbp6

أكد أرسين فينغر مدرب أرسنال أن لاعبه الألماني مسعود أوزيل سيغيب على الأرجح نحو 6 أسابيع عن الملاعب، بعد إصابته بقطع في أربطة الركبة.

وتم اكتشاف إصابة لاعب الوسط فقط حين انضم لتشكيلة منتخب ألمانيا الأسبوع الماضي.

وشعر أوزيل (26 عاما) بآلام في ركبته لأول مرة خلال خسارة أرسنال 2-0 أمام تشيلسي في الدوري الإنكليزي في الخامس من أكتوبر/تشرين أول، وأبلغ فينجر الصحفيين اليوم 16 أكتوبر/تشرين أول أن اللاعب الألماني لم يكشف عن حجم الإصابة في وقتها.

وقال فينغر "لم أكن أعلم شيئا حتى حول إصابته. بين الشوطين أبلغني الطبيب بأنه يعاني من آلام في ركبته ولكن ليس بدرجة سيئة حيث أراد أوزيل استكمال اللعب."

وأضاف "قلت له إذا لم تكن تشعر بأنك على ما يرام سأخرجك على الفور، لكنه واصل المباراة كاملة وأنا تركته لأننا كنا بحاجة لهدف."

ولن يكون أوزيل متاحا أثناء مواجهة أندرلخت وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، عدا عن لقاء مانشستر يونايتد في الدوري.

هذا وسيغيب أوزيل أيضا عن مباراة السبت القادم ضد هال سيتي، وبصحبته المدافع لوران كوسيلني للسبب نفسه.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن أرسنال تلقى بعض الأنباء الجيدة، حيث واصل ثيو والكوت وميكل أرتيتا وسيرج نابري المران بعد التعافي من الإصابة وسيبدأ آرون رامسي التدريب الأسبوع القادم.

ولم يشارك والكوت مع أرسنال منذ إصابته بقطع في الرباط الأمامي للركبة خلال الفوز 2-0 على توتنهام في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنكليزي في يناير/كانون الثاني هذا العام.

 

المصدر: RT + "رويترز"