هدى الخطيب الى الكويت للعمل في مسلسل مع حياة الفهد

الثقافة والفن

هدى الخطيب الى الكويت للعمل في مسلسل مع حياة الفهدالفنانة الاماراتية هدى الخطيب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gb9l

تستعد الممثلة الإماراتية هدى الخطيب لتصوير مسلسل "الجدة لولوه" في الكويت، وهو العمل الفني الذي سيجمعها بأيقونة الفن الخليجي، الفنانة الكويتية حياة الفهد.

واعتبرت النجمة الإماراتية أن مشاركتها الفهد في هذا المسلسل اضافة كبيرة لتجربتها الفنية، لا سيما وأن هذا العمل هادف، إذ أنه يأتي بمضامين اجتماعية "عالية الجودة"، وفق تعبيرها.

تدور أحداث المسلسل حول سيدة تعتني بأبنائها وأحفادها، إلى أن تقع مأساة تغير مجرى حياتها، وذلك بعد تعرض الأبناء لحادث يحصد أرواحهم، الأمر الذي يفرض واقعا جديدا عليها، في ظل محاولتها مواصلة تربية أحفادها، "وسط كم من الحكايات والمفارقات ومطالب الأطفال التي تكاد لا تنتهي".

"الجدة لولوه" من تأليف دخيل النبهان، وتشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، علما أن نصيب الأسد فيه للأطفال، بحسب تأكيد هدى الخطيب.

وتحدثت الخطيب عن دولة الكويت ودورها في مشوارها الفني، منوهة إلى أن شهرتها الخليجية انطلقت من الكويت ومشاركاتها هناك في أعمال فنية جمعتها بأحد أعلام الفن الخليجي، الفنان عبد الحسين عبد الرضا، متمنية الشفاء للفنان الكبير وعودته سالما "إلى أهله وجمهوره ومحبيه في أنحاء العالم العربي".

المصدر: RT + "الفجر فن"

أفلام وثائقية