بسبب زوجته.. أردني "يطلع من هدومه" بمعنى الكلمة

متفرقات

بسبب زوجته.. أردني الاردن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gb6f

تفاعل مواطن أردني مع زوجته التي كانت تطلب وتلح بطلباتها ليعطي "العيدية" لأقربائها، وذلك بأن تعرى وخرج إلى الشارع، تعبيرا عن حالة اليأس التي انتابته بسبب زوجته.

فقد أكد جيران الرجل أنه في أول أيام العيد عاد إلى منزله لتطلب منه زوجته المزيد من المال كي تعايد بعضا من أقربائها، ما أدى إلى أن يفقد الرجل أعصابه لعدم اكتمال المال اللازم لديه، لا سيما وانه يفتقد إلى الحد الأدنى من المال ليعيل أسرته.

اندلع شجار حاد بين الزوجين أسفر عن خروج الرجل عاريا إلى الشارع في حالة يبدو أنه فقد السيطرة بها على نفسه بالكامل.

وبعدما استعاد الرجل هدوءه قال لمن حوله إنه خرج إلى الشارع بهذا المنظر بعد خلاف حاد مع زوجته، مجسدا المثل المصري الشعبي القائل الذي يصف حالة الغاضب بأنه "طلع من هدومه".

المصدر: RT + "القدس العربي"

أفلام وثائقية