أوزيل يغيب 3 أشهر عن الملاعب

الرياضة

أوزيل يغيب 3 أشهر عن الملاعبمسعود أوزيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gb21

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، الأربعاء 3 أكتوبر/تشرين الأول، أن مسعود أوزيل سيغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 3 أشهر بعد أن أظهرت الفحوص إصابته بقطع جزئي في أربطة الركبة.

وقال الاتحاد الألماني في بيان له، إن مسعود أوزيل البالغ عمره 25 عاما: "اشتكى من ألم في ركبته اليسرى عند وصوله إلى فرانكفورت (للانضمام لتشكيلة ألمانيا) يوم الثلاثاء .. وأظهرت الفحوص اليوم معاناة اللاعب من قطع جزئي في أربطة الركبة اليسرى. سيغيب لفترة تتراوح بين عشرة أسابيع و12 أسبوعا".

وقال أوليفر بيرهوف مدير منتخب ألمانيا بطل العالم، للصحفيين "سيكون الأمر صعبا في أكتوبر. هذا موقف استثنائي لأن التوقعات عالية بخصوص أبطال العالم إضافة إلى دوافع المنافسين للفوز على ألمانيا".

وأضاف بيرهوف "نريد تحقيق انتصارين في أكتوبر حتى يكون شهرا ناجحا".

وسيغيب أوزيل عن ثلاث مباريات لألمانيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، أمام بولندا، وإيرلندا في وقت لاحق من الشهر الجاري، وأمام جبل طارق في 14 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وودية أمام إسبانيا بعد أربعة أيام من ذلك.

وانضم مسعود أوزيل بذلك إلى قائمة المصابين في تشكيلة ألمانيا إلى جانب باستيان شفاينشتايغر، وسامي خضيرة، وماركو ريوس.

ومن جهته، غاب أندريه شورله لاعب تشيلسي عن المران الجماعي لليوم الثاني على التوالي، وخضع لبعض التدريبات الفردية، لكن يواكيم لوف مدرب ألمانيا، يأمل في تعافيه في الوقت المناسب للحاق بمواجهة بولندا يوم السبت المقبل.

المصدر: RT + "رويترز"

دوري أبطال اوروبا