بنزيمة يرد على منتقديه بانقاذ الريال من التعادل في دوري الأبطال

الرياضة

بنزيمة يرد على منتقديه بانقاذ الريال من التعادل في دوري الأبطالكريم بنزيمة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gal7

يواجه كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الكثير من المشككين في قدراته محليا ودوليا، لكن تسجيله في مرمى لودوغورتس في دوري الأبطال وإنقاذ فريقه من التعادل قلب الآية، على ما يبدو.

ويقول منتقدو بنزيمة إنه يتعين عليه أن يكون أكثر فعالية وتهديفا، بينما يشيد أنصاره ومن بينهم رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدرب كارلو أنشيلوتي بالجهود التي يبذلها لصالح الفريق.

ونزل اللاعب البالغ من العمر 26 عاما بديلا في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت في صوفيا وقادت تسديدته قبل 13 دقيقة من النهاية ريال للفوز 2-1، ليحافظ بطل أوروبا على سجله المثالي في المجموعة الثانية بانتصارين في مباراتين.

وأبلغ بنزيمة الصحفيين "بالنسبة لي، فان أهم شيء هو الطريقة التي لعبنا بها سويا رغم أهمية أن يسجل المهاجم أيضا".

وأضاف مهاجم أولمبيك ليون السابق "اليوم ساعدت الفريق كثيرا، الناس تريدني أن أسجل كثيرا لكننا سنواصل العمل بقوة مثلما فعلنا اليوم".

وربما يبالغ منتقدو بنزيمة في آرائهم نظرا لسجله مع ريال مدريد منذ انضمامه إلى أغنى ناد في العالم، إلى جانب كريستيانو رونالدو وكاكا.

وسجل بنزيمه، الجزائري الأصل، 24 هدفا في 52 مباراة في الموسم الماضي، ساهمت بفوز ريال باللقب العاشر في دوري الأبطال وبكأس ملك إسبانيا.

بنزيمه أحرز 3 أهداف في 10 مباريات حتى الآن هذا الموسم، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة. وعانى بنزيمة في العديد من المباريات مع منتخب فرنسا في السنوات الأخيرة وصام عن التهديف لأكثر من 1200 دقيقة ما تسبب في فقدانه لثقة الجمهور بشكل مؤقت في التشكيلة، لكنه استعاد مستواه في كأس العالم في البرازيل وسجل 3 أهداف للديوك.

 

المصدر: RT + "رويترز"