تسيسكا موسكو يواجه عاصفة البافاري عقب كارثة روما

الرياضة

تسيسكا موسكو يواجه عاصفة البافاري عقب كارثة روماتسيسكا موسكو وبايرن ميونيخ الألماني - أرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gac6

سيكون فريق تسيسكا موسكو في اختبار صعب "قديم-جديد" أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء 30 سبتمبر/أيلول، في الجولة الثانية ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

ويدخل فريق تسيسكا موسكو هذه المواجهة مثقلا بآلام الحاضر وذكريات الماضي المرير، فقد استهل فريق العاصمة موسكو الموسم الجديد للبطولة (2014-2015)، بهزيمة ساحقة أمام مضيفه فريق العاصمة الإيطالي روما بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم.

بينما تعرض تسيسكا موسكو في الموسم الماضي لهزيمتين قاسيتين في دور المجموعات أمام العملاق البافاري بطل البوندسليغا الألمانية، بهدف مقابل ثلاثة ذهابا، وبثلاثية نظيفة إيابا في ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ.

أما بايرن ميونيخ، المتوج باللقب خمس مرات، والذي خاض الموسم الماضي نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي، فقد استهل مشواره بفوز صعب على ضيفه مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، بهدف يتيم جاء في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

أما المباراة الثانية ضمن المجموعة الخامسة، فستجمع مانشستر سيتي مع ضيفه روما يوم الثلاثاء أيضا، في ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر.   

ويتصدر روما قائمة فريق المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متقدما بفارق الأهداف على بايرن ميونيخ، ومن ثم مانشستر سيتي، وتسيسكا موسكو في المركزين الثالث والرابع على التوالي، من دون نقاط.

المصدر: RT