مشاكل في خدمة الاتصال وبصمة الشاشة تدفع آبل لسحب iOS 8.0.1

العالم الرقمي

مشاكل في خدمة الاتصال وبصمة الشاشة تدفع آبل لسحب iOS 8.0.1 آبل تسحب iOS 8.0.1 بعد تقارير عن مشاكل في خدمة الاتصال وقضايا أخرى
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/g9zz

أكدت شركة "آبل" الأمريكية، عملاق الهواتف المحمولة، الأربعاء 24 سبتمبر/أيلول أنها سحبت التحديث 8.0.1 في نظام التشغيل iOS8 ، وسط تقارير واسعة النطاق عن مشاكل في الاستخدام.

ومن بين مشاكل هذا التحديث عدم قدرة بعض المستخدمين على إجراء اتصالات وخلل في تحديد بصمة وهوية المستخدم TouchID.

وقال متحدث باسم آبل لشبكة NBCNews الأربعاء: " تلقينا تقارير عن مشاكل في التحديث 8.0.1، ونحن نحقق بهمة في هذه التقارير، وسنوفر المعلومات بأسرع ما يمكننا فعله، وفي نفس الوقت قمنا بسحب التحديث 8.0.1".

وكان العشرات من المستخدمين على موقع "تويتر" اشتكوا من مشاكل في التحديث الأول لنظام تشغيل آبل iOS8، الذي كانت الشركة قد أصدرته في 17 سبتمبر/أيلول قبل يومين من ظهور "آيفون 6" و"آيفون 6 بلس".

لكنه من غير الواضح بعد ما إذا كانت المشكلة قائمة في بعض الهواتف أو في بعض شبكات الاتصالات، خاصة وأن مستخدمين آخرين  أكدوا أنهم قاموا بتحميل 8.0.1 بدون أية مشاكل.

وقد صممت آبل التحديث 8.0.1 لإصلاح مشكلة في التطبيق "HealthKit" وبعض المشاكل الفنية الأخرى.

وغالبا ما تعج الإصدارات القديمة من iOS وأنظمة التشغيل الأخرى بمشاكل فنية من المستوى المتوسط، لكنها نادرا ما تصل إلى درجة تعيق المستخدمين عن إجراء اتصالات.

هذا وتدعو الشركة المستخدمين الذي عانوا مشاكل مع 8.0.1، إلى إعادة تحميل iOS 8. وأعلنت آبل أنها ستطلق التحديث الجديد 8.0.2 في غضون أيام قليلة لإصلاح هذه المشاكل الفنية في أسرع وقت ممكن.

المصدر : RT + "ان بي سي نيوز+انجيدجيت"

فيسبوك 12مليون