قاديروف: أصدرت تعليمات بالقضاء على من هدد بشن حرب ضد روسيا

أخبار روسيا

قاديروف: أصدرت تعليمات بالقضاء على من هدد بشن حرب ضد روسيارمضان قاديروف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756948/

قال الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف إنه أصدر تعليماته بالقضاء على أحد مسلحي "الدولة الإسلامية" الذي هدد ببدء حرب على روسيا في شمال القوقاز.

وأوضح قاديروف في تصريح لوكالة إنترفاكس الأربعاء 3 سبتمبر/أيلول "أعطيت تعليماتي منذ الصباح. لدينا رجال أشداء، يمكنهم التحرك ليس فقط في مختلف زوايا روسيا، بل وفي تلك الدولة التي منها يهدد المجرمون بلادنا. أعطيت تعليماتي بالقضاء على هذا الشخص الذي يهدد أمن دولتنا وشعبنا.

 قاديروف: سنلاحق الإرهابيين في عقر دارهم

تعهد الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف بالقيام برد قاس ضد جماعة "الدولة الإسلامية" التي هددت ببدء حرب في القوقاز.

وكتب قاديروف في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستاغرام" الأربعاء 3 سبتمبر/أيلول "أعلن أن من هدد روسيا وتطرق إلى اسم رئيس بلادنا فلاديمير بوتين سيتم القضاء عليه هناك حيث فعل ذلك". 

وشدد رئيس جمهورية الشيشان على أن مسلحي " الدولة الإسلامية" لا علاقة لهم البتة بالإسلام، مضيفا "الإرهابيون من سورية الذين يسمون أنفسهم "الدولة الإسلامية" بدرت عنهم تهديدات صبيانية ببدء حرب في الشيشان وفي القوقاز. هم يقولون فقط ما يُملى عليهم من قبل أسيادهم من استخبارات الغرب، وهم العدو الصريح للمسلمين في جميع أنحاء العالم، أناس سذج قرروا بطائرتين تهديد الشيشان وسائر روسيا. يمكنهم الجلوس في ألفي طائرة لكنهم لن يصلوا إلى روسيا. جميع الدول الخاضعة للولايات المتحدة أعلنت عقوبات ضد روسيا، ولم تفلح. وهناك شخص ما مجرم متسخ قرر النباح".

وقال قاديروف "إن لروسيا أبناء بواسل، وهم مستعدون لتنفيذ أي أمر، وكسر عنق أي عدو في وكره، وفي أي مكان وُجد فيه".

المصدر: RT + "إيتار- تاس"