"الرجل الشيطان" يوضح حادثة منعه من دخول أراضي دولة الإمارات (فيديو)

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755366/

رفضت سلطات المطار في دبي دخول رجل ألماني يعلو الوشم كامل جسده، كما يزرع قرنين في رأسه، ويحمل جسده 453 ثقبا مطرزا، كان ملهى ليلي قد دعاه للحضور والمشاركة في إحدى الفقرات.

يبدو أن منظر رولف بوخهولتز، البالغ من العمر 55 عاما، لم يناسب أكثر مدن دول الخليج ليبرالية، وهي تحرص على أن تتصف بسمعة التسامح والتطور، حتى وان كان هذا الحرص يشتبك أحيانا مع القيم الإسلامية المحافظة في المنطقة.

كان رولف مسافرا إلى المركز التجاري في إمارة دبي للمرة الأولى الأسبوع الماضي ليظهر في ملهى ليلي، يحرص على تقديم فقرات تجذب الجماهير بقوة، مثل الألعاب الخطرة بالسيف والرقصات المسرحية المتنوعة.

وقال رولف لوكالة "أسوشيتد برس" أن السلطات في البداية ختمت جواز سفره وسمحت له بالدخول، لكنه أوقف مرة أخرى قبل الخروج من الجمارك، وسرعان ما وجد نفسه في غرفة أخرى مع المرحّلين، وقال رولف إن عمال المطار أخبروه إن المسؤولين كانوا قلقين من أن يكون ممارسا للسحر الأسود، على الرغم من أن السلطات لم تقل ذلك مباشرة له.

وقال الملهى في بيان عبر البريد الإلكتروني إن سلطات المطار رحّلت رولف "لأسباب أمنية".

يُذكر أنه بالإضافة إلى جسده المنقوش بالوشم في كل مكان وقرونه الاصطناعية، فلدى بوخهولتز رقم قياسي مسجل باسمه في موسوعة غينيس بـ 453 ثقبا مطرزا في جسده، كثير منها على وجهه وأعضائه التناسلية، وفقا لموسوعة غينيس العالمية.

المصدر : RT + "أ.ب"

أفلام وثائقية