تحقيقات حول تقييد طالبة بشجرة داخل مدرسة بأستراليا والاعتداء عليها جنسيا

متفرقات

 تحقيقات حول تقييد طالبة بشجرة داخل مدرسة بأستراليا والاعتداء عليها جنسيا  تحقيقات حول تقييد طالبة بشجرة داخل مدرسة بأستراليا والاعتداء عليها جنسيا من الطلبة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753516/

تحقق الشرطة في جنوب استراليا في حادثة تعرضت لها فتاة بمدرسة ثانوية، مفادها ان الفتاة قُيدت إلى شجرة داخل المدرسة واعتُدي عليها جنسيا من قبل مجموعة من الطلبة .

جاء في التحقيقات أيضا أن الجناه التقطوا شريط فيديو للفتاة على هواتفهم المحمولة وهي تصرخ، بينما يقوم 8 من زملائها بالاعتداء عليها جنسيا.

وبالرغم من أن الحادثة وقعت في العام 2011، إلا أن إدارة التعليم وشرطة جنوب استراليا لم يُبلغا بالحادثة، حتى ابريل/نيسان من هذا العام.

ونُشرت صور للحادثة أيضا عبر شبكة الانترنت، مما زاد من إحساس الفتاة بالآلام النفسية.

كانت أم الفتاه قد لاحظت على ابنتها موجة من الكآبة والضغط النفسي ظهرت عليها في عام 2011، ولم تساعد جلسات العلاج النفسي من قبل المدرسين والمتخصصين في بث روح التفاؤل لدى الفتاة ، ومع إبلاغ الشرطة بالحادث هذا العام تعرض حساب الفتاه على انستاغرام للقرصنة، وألحقت أضرار بمنزل العائلة والسيارة.

وتركت الفتاة دراستها بالمدرسة بسبب الحادث، وانتقلت إلى مدرسة جديدة، ورفض مسؤولو المدرسة التعليق على الحادث، حيث مازالت الشرطة تجري تحقيقاتها.

وطالبت الأم من الإدارة التعليمية في جنوب استراليا التركيز على مواصلة تعليم ابنتها التي تعرضت لمحنة قاسية، على حد قولها.

المصدر : RT + "ميل أونلاين"

أفلام وثائقية