ملكة جمال مصر في أمريكا تهاجم توفيق "عكسة" وتساند فلسطين

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753477/

هاجمت ملكة جمال مصر في أمريكا سارة فاشا إعلاميين مصريين تناولوا أحداث غزة الأخيرة بطريقة رأتها سارة مستفزة، ووجهت انتقادا لاذعا لاثنين منهم، وعبرهما لزملائهما ممن يشاركونهما الرأي.

وأشارت في تسجيل فيديو انتشر منذ ساعات إلى إعلاميين قالت إنهم يتوجهون إلى جمهورهم حول الأحداث الأخيرة، لكنهم في الواقع لا يتحدثون عن شيء سوى انتقاد قيادات فلسطينية، فيما يبدي بعضهم عدم اكتراث بضحايا العدوان الإسرائيلي، ويعرب فريق ثالث عن إعجابه بإسرائيل وتقديره لها.

لكن سارة فاشا أكدت لأنها ليست بصدد الخوض في تفاصيل السياسة، وأنها غير معنية بتحديد المذنب في اندلاع المواجهات، بقدر ما أنها تتناول الموضوع من الجانب الإنساني، داعية إلى التفكير بحل يضع حلا لما يشهده قطاع غزة في الفترة الراهنة، ومعلنة تعاطفها مع فلسطين.

كما دعت الحسناء المصرية الإعلامي أحمد موسي إلى الكف عن لوم الفلسطينيين، وأن يتم التركيز على محاولة دعم أبرياء يواجهون الموت بسبب آلة الحرب الإسرائيلية.

ثم توجهت سارة فاشا إلى إعلامي آخر هو "توفيق عكسة"، أي توفيق عكاشة الذي وصفته بالشخص المفضل بالنسبة لها، مضيفة بسخرية أنها تحبه جدا.

وسألت فاشا عكاشة حول وصفه لأهل غزة "الذين يموتون" بالأغبياء، عما إذا كان سيصف نفسه وأهله بالأغبياء أيضا في حال التعرض لعدوان مماثل، أم أنه كان سيصلي طلبا للعفو والمغفرة من الله؟

ثم واصلت مخاطبة "عكسة" لتضيف بتهكم .. "بصراحة ربنا يبارك روحك الطاهرة".

رأت سارة فاشا أنه ربما سيرد عليها أحد بالقول إنها هي الغبية، وسيهاجمها بسبب هذا الفيديو، واصفا إياها بعارضة البكيني التافهة، بل وربما يصل الأمر إلى إطلاق الشائعات.

لكنها أشارت إلى أنها لا تبالي بذلك طالما أنها مقتنعة بما تقول، ولأن "لدي في قلبي حب وشغف، لذلك سأقف مع الناس في فلسطين".

انتهى تسجيل الفيديو المتداول بجملة وجهتها ملكة الجمال المصري في أمريكا لتوفيق عكاشة جاء فيها .. "أنت قلبك ميت ويجب أن تخجل من نفسك".

المصدر:RT  + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب