سما المصري تعض ريهام سعيد .. في البنطلون (فيديو)

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752949/

رفع تسجيل فيديو مقتطف من برنامج المقالب "قلبك أبيض" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، تبدو فيه ضيفة آخر حلقاته الفنانة سما المصري وهي تعتدي على سعيد بالضرب والعض نتيجة استفزازها.

وحسب ما ذكره موقع "في الفن" فإن ريهام سعيد نجحت باستفزاز سما المصري، تارة بالتقليل من شأنها ومن الفيلم الوحيد الذي شاركت فيه "على واحدة ونص"، علاوة على أنها وصفتها بـ "السوابق"، وذلك لـ  "سجنها وإيقاف بث قناتها الفضائية فلول".

لم تكتف سما المصري بالرد على مضيفتها بالصوت العالي، بل انهالت عليها بالضرب والعض، إلى أن كشفت ريهام وفريق العمل أن الحلقة "مقلب" وهي تقول .. إنها تعض إنها تعض"، ما جعل المصري تشعر بحرج كبير، وذلك دون أن تسقط نظارة شمسية واحدة عن أي من السيدتين.

لكن بعد مرور لحظات على الهجوم على ريهام سعيد الذي بدا كاسحا، عادت الأمور بين الإعلامية والفنانة إلى ما كانت عليه قبل الاشتباك الذي تحوّل إلى محط أنظار الفنيين في البرنامج، حتى أنهم لم يحركوا ساكنا وتحولوا لمتفرجين.

المثير للانتباه فيما قامت به سما المصري هو أنها تتمتع بأسنان قوية، وهو ما يبدو واضحا من استهدافها لبنطلون ريهام سعيد وليس ليدها المكشوفة أمامها في "حلبة المنازلة".

ربما اعتمدت المصري هذه الاستراتيجية في هجومها لعلمها بحدة أسنانها وكي لا توقع بسعيد أضرارا كبيرة، على أن تستخدم هذا السلاح بكامل قوته لاحقا إن اقتضت الضرورة، وهو ما تم تفاديه سريعا.

المصدر: RT + "في الفن" + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب
المحطة الفضائية الدولية.. خروج إلى الفضاء المفتوح