نيمار خارج كأس العالم

الرياضة

نيمار خارج كأس العالمإصابة البرازيلي نيمار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/751489/

تلقت جماهير البرازيل ضربة موجعة بإصابة نجمها نيمار دا سيلفا الذي عقدت عليه آمالا كبيرة في قيادتها إلى الفوز بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 .

أعلن طبيب المنتخب البرازيلي انتهاء المونديال الحالي بالنسبة لنجم السيليساو نيمار دا سيلفا، بعد إصابته خلال مباراة كولومبيا (2-1) يوم الجمعة 4 يوليو/تموز، على ملعب "بلاسيدو أديرالدو كاستيلو" بمدينة فورتاليزا البرازيلية، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل حتى الثالث عشر من الشهر الجاري.

وتعرّض نيمار هدّاف البرازيل في المسابقة لتدخّل قوي من الكولومبي كاميلو زونيغا في الدقيقة الـ 88 من اللقاء الذي انتهى بفوز أصحاب الأرض (2-1) وصعوده إلى المربع الذهبي للبطولة.

وقال رودريغو لاسمار طبيب البرازيل لمحطة "سبورت تي في" المحلية: "الإصابة ليست خطرة لدرجة أنها لا تحتاج إلى جراحة، لكنه سيكون بحاجة إلى عدم الحركة حتى يتعافى".

وتوقع الطبيب أن يحتاج نيمار الذي سجّل أربعة أهداف للبرازيل في الموندديال الحالي، إلى عدة أسابيع للتعافي، مضيفا أنه: "لسوء الحظ لن يكون بوسعه اللعب".

وستلعب البرازيل في الدور قبل النهائي لكأس العالم أمام ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل بينما ستقام المباراة النهائية للمسابقة في 13 يوليو/تموز الجاري.

المصدر: RT + "رويترز"