بالفيديو .. شاب يفي بعهده ويهدي والده سيارة وعده بها قبل 23 عاما ويحصد 9 ملايين مشاهدة

عالم السيارات

بالفيديو .. شاب يفي بعهده ويهدي والده سيارة وعده بها قبل 23 عاما ويحصد 9 ملايين مشاهدة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/712893/

أوفى شاب أمريكي بوعد قطعه على نفسه قبل 23 عاما، وأهدى مؤخرا سيارة لزوج والدته، الذي لا يناديه إلى بـ "والدي". وكان الطفل قد وعد والده بـ 57 Chevy Bel-Air فى عيد ميلاده الـ 57.

أوفى مايكل كينغ البالغ من العمر 31 عاما بوعد قطعه على نفسه قبل 23 عاما، وأهدى مؤخرا سيارة لزوج والدته روجر كينغ، الذي لا يناديه إلى بـ "والدي"، ويصفه بأنه أجمل ما في حياته.

ولم يكن العهد الذي قطعه الطفل مايكل ابن الـ 8 سنوات بأن يشتري أي سيارة لوالده، بل تحديدا سيارة " 57 Chevy Bel-Air " وحينما يبلغ الاب من العمر 57 عاما.

أما بالنسبة للاب روجر كينغ فقد نشأ في أسرة فقيرة ضمن 7 أطفال، وكان يتوق إلى أن يحصل على سيارة أحلامه، وظلت تراوده هذه السيارة في الأحلام إلى أن تحقق حلمه في عيد ميلاده الـ 57 ، كما وعده ابنه بالتبني مايكل عندما كان صغيرا.

ولتحقيق حلم والده الذي اصبح حلمه أيضا، كان مايكل يعمل 60 ساعة في الأسبوع لعدة أشهر. ويقول الشاب إن "والدي هو كل شيء بالنسبة لي. إنه ليس والدي البيولوجي ولكنه والدي".

ربما نسي روجر كينغ ما قاله الصغير مايك قبل 23 عاما، كما ينسى الكبار الكثير مما يقوله الصغار .. لكن مايك لم ينس ما وعد به.

الا ان ثمة مشكلة وحيدة تواجه الأب وابنه، وهي أن الأخير لم يقم بما فيه الكفاية لإصلاح السيارة، لكن من جانب آخر يتمتع روجر كينغ بالكثير من الوقت بعد تقاعده، مما يسمح له بتصليح سيارته بنفسه.

المصدر: RT + "يوتيوب" + وكالات

فيسبوك 12مليون