التشكيلة الرسمية لمنتخب أوروغواي لمونديال البرازيل

الرياضة

التشكيلة الرسمية لمنتخب أوروغواي لمونديال البرازيلكريستيان ستواني وأيخيديو أريفالو ريوس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/708125/

أعلن مدرب منتخب أوروغواي لكرة القدم أوسكار تاباريز التشكيلة الرسمية للمنتخب المشاركة في كأس العالم 2014 المقام في البرازيل من 12 يونيو/حزيران حتى 13 يوليو/تموز.

أعلن مدرب منتخب أوروغواي  لكرة القدم أوسكار تاباريز التشكيلة الرسمية للمنتخب المشاركة في كأس العالم 2014 المقام في البرازيل من 12 يونيو/حزيران حتى 13 يوليو/تموز.

وأبقى تاباريز في تشكيلته على مهاجم ليفربول وهداف الدوري الإنكليزي لويس سواريز رغم إصابته، فيما استبعد لاعبي الوسط سيباستيان إيغورين من بالميراس البرازيلي وأليخاندرو سيلفا من لانوس الارجنتيني.

كما حافظ تاباريس أيضا على الاحتياطيين الثلاثة الذين لا يشاركون في التدريبات تحسبا لاي طارىء، وهم أندريس سكوتي وألفارو فرنانديز وغونزالو كاسترو.

وتبدأ أوروغواي بطلة العالم مرتين مشوارها في المونديال في 14 من الشهر المقبل ضد كوستاريكا قبل أن تلتقي إنكلترا وإيطاليا في المجموعة الرابعة.

 

التشكيلة الرسمية المتكونة من 23 لاعبا كالتالي:

في حراسة المرمى فرناندو موسليرا (غلطة سراي التركي) ومارتن سيلفا (فاسكو دا غاما البرازيلي) رودريإو مونوز (ليبرتاد الباراغوياني).

للدفاع ديباو لوغانو (وست بروميتش ألبيون) ودييغو غودين وخوسيه ماريا خيمينيز (أتلتيكو مدريد) ومارتن كاسيريس (يوفنتوس) ومكسيميليانو بيريرا (بنفيكا) وخورخي فوسيل (بورتو) وسيباستيان كواتيس (ناسيونال).

وفي الوسط جاء أيخيديو أريفالو ريوس (موريليا المكسيكي) والتر غارغانو (بارما) ودييغو بيريز (بولونيا) وألفارو غونزاليز (لاتسيو) وألفارو بيريرا (ساو باولو) وكريستيان رودريغيز (أتلتيكو مدريد) وغاستون راميريز (ساوثهامبتون) ونيكولاس لوديرو (بوتافاغو البرازيلي).

للهجوم لويس سواريز (ليفربول) وإدينسون كافاني (باريس سان جرمان) ودييغو فورلان (سيريزو أوساكا الياباني) وكريستيان ستواني (إسبانيول) وآبل هرنانديز (باليرمو).

 

المصدر RT + "فيفا"