الثلاثي سواريز وكافاني وفورلان يقودون الأوروغواي في البرازيل

الرياضة

الثلاثي سواريز وكافاني وفورلان يقودون الأوروغواي في البرازيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/698233/

أعلن أوسكار تاباريز مدرب منتخب الأوروغواي قائمة أولية لفريقه تضم 25 لاعبا، للمشاركة في المرحلة الأخيرة من استعدادات الفريق قبل خوض نهائيات مونديال 2014 البرازيل.

أعلن أوسكار تاباريز مدرب منتخب الأوروغواي قائمة أولية لفريقه تضم 25 لاعبا، للمشاركة في المرحلة الأخيرة من استعدادات الفريق قبل خوض نهائيات مونديال 2014 البرازيل.

وخلت تشكيلة الأوروغواي الأولية من أي مفاجآت، فقد ضمت معظم اللاعبين الذي خاضوا التصفيات وشاركوا في المسابقات الماضية، وعلى رأسم الثلاثي المرعب لويس سواريز هداف ليفربول والدوري الانكليزي الممتاز، وإديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنجم المخضرم دييغو فورلان لاعب سيريزو أوساكا-الياباني.

وسيكون على تاباريز، الذي أعلن أسماء ثلاثة لاعبين آخرين في وضع الاستعداد للانضمام إلى الفريق في حالة الظروف الطارئة ولكنهم لن  يشاركوا في تدريبات المنتخب، تقليص قائمة فريقه لتضم 23 لاعبا فقط بحلول الثاني من يونيو/حزيران المقبل وهو الموعد النهائي لتسليم قوائم كأس العالم النهائية. ويأمل مدرب أوروغواي في أن يكون جميع لاعبي فريقه قد تجمعوا في مونتفيديو بحلول 25 مايو/أيار الجاري.

يذكر أن الأوروغواي، صاحبة المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، والفائزة بلقب كأس كوبا أمريكا بعدها بعامين، عانت الأمرين في بلوغ نهائيات مونديال البرازيل، فقد تأهلت من خلال الملحق التأهيلي من مباراتين على حساب الأردن.

ويلعب منتخب الأوروغواي، الذي فاز بلقب كأس العالم مرتين في عامي 1930 و1950، في نهائيات المونديال المقبل في المجموعة الرابعة التي تضم ايضا منتخبات إنكلترا وإيطاليا وكوستاريكا.

- وفيما يلي قائمة الأوروغواي الأولية من 25 لاعبا:

- لحراسة المرمى: فيرناندو موسليرا (غلطة سراي-تركيا)، مارتن سيلفا (فاسكو دا غاما-البرازيل)، رودريغو مونوز (ليبرتاد-الباراغواي).

- لخط الدفاع: دييغو لوغانو (ويست برومويتش ألبيون-إنكلترا)، دييغو غودين (أتلتيكو مدريد-إسبانيا)، خوسيه ماريا خيمينيز (أتلتيكو مدريد)، مارتن كاسيريس (يوفنتوس-إيطاليا)، ماكسيميليانو بيرييرا (بنفيكا-البرتغال)، خورخي فوسيلي (بورتو-البرتغال)، سيباستيان كواتيس (ناسيونال).

- لخط الوسط: إغيديو أريفالو ريوس (موريليا-المكسيك)، والتر غارغانو (بارما-إيطاليا)، دييغو بيريز (بولونيا-إيطاليا)، سيباستيان إيغورين (بالمييراس-البرازيل)، ألفارو غونزاليس (لاتسيو-إيطاليا)، أليخاندرو سيلفا (لانوس-الأرجنتين)، ألفارو بيرييرا (ساو باولو-البرازيل)، كريستيان رودريغيز (أتلتيكو مدريد)، جاستون راميريز (ساوثمبتون-إنكلترا)، نيكولاس لودييرو (بوتافوغو-البرازيل).

- لخط الهجوم: إدينسون كافاني (باريس سان جرمان-فرنسا)، لويس سواريز (ليفربول-إنكلترا)، دييغو فورلان (سيريزو أوساكا-اليابان)، أبيل هيرنانديز (باليرمو-إيطاليا)، كريستيان ستواني (إسبانيول-إسبانيا).

المصدر: RT + موقع الـ "فيفا"