إلهام شاهين: أنا لست مجنونة بل شيخة مكشوف عني الحجاب

الثقافة والفن

إلهام شاهين: أنا لست مجنونة بل شيخة مكشوف عني الحجاب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/706725/

صرحت الممثلة المصرية إلهام شاهين أنها "شيخة مكشوف عنها الحجاب" مؤكدة أنها ليست مجنونة، وذلك في حوار تلفزيوني على إحدى الفضائيات المصرية، كما يبدو في تسجيل فيديو منتشر.

صرحت الممثلة المصرية إلهام شاهين أنها لا تزال تحتفظ بحقها القانوني بإغلاق قناة "الحافظ" لـ 6 أشهر، بناء على قرار محكمة صدر لصالحها ضد هذه القناة الإسلامية التي ذاع صيتها في العام الماضي خلال فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، وإن أشارت إلى أن القناة أُغلقت "من عند ربنا".

جاء ذلك في برنامج حواري حيث تمت الإشادة بها و"بشجاعتها" التي واجهت بها "الإخوان والإرهابيين الذين كانوا يتحدثون كثيرا عنك في حينه"، والتنويه بتعرضها لتهديدات بالقتل، لترد إلهام شاهين بأن ذلك حدث كثيرا، وأن "الذي يريد أن يقتل لا يهدد".

أما عن "الهجوم" الذي كانت تواجهه إلهام شاهين فترى الممثلة أنه كان بمثابة وسيلة ترهيب لآخرين في إطار سياسة كم الأفواه، رغبة من السلطة الحاكمة في حينه بأن يرضخ الجميع للأمر الواقع.

كما لفتت إلهام شاهين الانتباه إلى تصريح تؤكد أنها أدلت به في إحدى الفضائيات "من أول أسبوع بعد تولي محمد مرسي الحكم"، أقسمت فيه بـ "أنهم لن يكملوا سنة واحدة في الحكم"، ما استفز المؤيدين لمرسي وأفقدهم صوابهم وجعل شاهين مستهدفة من جانبهم.

وتعقيبا على توقعها الذي تحقق وفقا لتصريحها أضافت إلهام شاهين أنها "شيخة مكشوف عنها الحجاب، علما أنهم اعتبروني مجنونة لكنني لست مجنونة"، وأنها أطلقت هذا التصريح لأن الحاسة السادسة كانت "شغالة عندي".

المصدر: RT + "يوتيوب"

أفلام وثائقية