مساعد مورينيو يسير على خطى السبيشال وان والاتحاد الإنكليزي يوقفه لست مباريات

الرياضة

مساعد مورينيو يسير على خطى السبيشال وان والاتحاد الإنكليزي يوقفه لست مباريات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/693009/

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم،معاقبة البرتغالي روي فاريا مساعد مدرب فريق تشيلسي البرتغالي الآخر جوزيه مورينيو بالإيقاف لست مباريات محلية.

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، معاقبة البرتغالي روي فاريا مساعد مدرب فريق تشيلسي البرتغالي الآخر جوزيه مورينيو بالإيقاف لست مباريات محلية.

وجاءت عقوبة فاريا بعد توجيهه كلمات جارحة لحكم مباراة فريقه تشيلسي وسندرلاند في الدوري، والتي منح فيها الأخير سندرلاند ركلة جزاء "غير صحيحة"، عملت على هزيمة البلوز بهدفين لهدف، وهي الخسارة الأولى للفريق اللندي في ملعبه سامفورد بريدج هذا الموسم (الهزيمة الأولى أيضا لمورينيو على ملعب ستامفورد بريدج برفقة البلوز).

وجنبا إلى قرار الإيقاف فرض الاتحاد الإنكليزي عقوبة مالية قدرت بنحو 30 ألف جنيه إسترليني، مع تحذيره بتوقيع عقوبة أعنف إذا تكرر منه نفس السلوك في المستقبل.

هذا ولم يسلم مورينيو كذلك من الاتحاد الإنكليزي، حيث اتهم الأخير السبيشال وان بسوء السلوك، بعد تصريحاته الغريبة حول لجنة التحكيم في تلك المباراة، والتي قال فيها "أشكر الحكم دين(اسم الحكم) فقد قام بعمله على أكمل وجه، وأهنىء أيضا رئيس لجنة التحكيم مايك رايلي على ما فعله هذا الموسم بالذات خلال آخر شهرين".

 

 

المصدر: RT + وكالات