هازارد ولويز أبرز الراحلين عن تشيلسي ومورينيو يستعد لثورة في صفوف البلوز

الرياضة

هازارد ولويز أبرز الراحلين عن تشيلسي ومورينيو يستعد لثورة في صفوف البلوز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/692853/

تحدثت الصحافة الإنكليزية صباح اليوم الثاني من مايو/أيار عن ثورة يستعد لها فريق تشيلسي الإنكليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

تحدثت الصحافة الإنكليزية صباح اليوم الثاني من مايو/أيار عن ثورة يستعد لها فريق تشيلسي الإنكليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادم، وذلك بعد الهزيمة القاسية التي تعرض بها البلوز أمام أتلتيكو مدريد (1 – 3) في دوري أبطال أوروبا.

أول خطوات مورينيو هي بيع المدافع البرازيلي الفذ ديفيد لويز، للحصول على السيولة المطلوبة للميركاتو، بعدها يأتي دور الخطوات الانتقامية من جانب السبيشال وان بتخلصه من اللاعب المتألق إدين هازارد، على خلفية الانتقادات التي وجهها اللاعب البلجيكي لفريقه بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد، ويلقى هازاد اهتماما كبيرا من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، قد تساعد في رحيله.

وينضم لقائمة الراحلين عن النادي اللندني قائده جون تيري، بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن والذي ينتهي في آخر الموسم، وأيضا يرحل عن البلوز لاعب الوسط البرازيلي الشاب أوسكار والذي يشوب علاقته مع مورينيو الكثير من التوتر، فضلا هن اهتمام سان جيرمان بخدماته كذلك.

أما عن الوافدين للمعسكر الأزرق، فمدرب الفريق مورينيو يسعى لتعزيز خط هجومه، بعد فشل الطريقة الدفاعية التي لعب بها أمام الأتلتي، ولذلك يسعى لجلب مهاجم أتلتيكو دييغو كوستا ومهاجم سان جيرمان اديسنون كافاني إضافة إلى مهاجم بايرن ميونيخ الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

وعن حلول خط الوسط يسعى تشيلسي لضم أحد الأسماء الكبيرة في الميركاتو، لرفع معدل سيطرته على الكرة، والابتعاد عن الخطط الدفاعية البحتة. 

 المصدر: RT + وكالات