وائل كفوري يتقاضى في "أراب آيدول" أكثر من أحلام بـ 100 ألف دولار فقط

الثقافة والفن

وائل كفوري يتقاضى في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/685285/

كشفت معلومات مسربة من إدارة "أراب آيدول" حول المبالغ التي سيتقاضاها أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، أن العضو الجديد وائل كفوري سيتقاضى أكثر من أحلام بـ 100 ألف دولار فقط لا غير.

كشفت معلومات مسربة من إدارة "أراب آيدول" حول المبالغ التي سيتقاضاها أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، أن العضو الجديد في اللجنة، المغني اللبناني وائل كفوري هو الأعلى أجرا، حتى مقارنة مع النجمة الإمارتية أحلام، إذ يبلغ الفارق في الأجر بينهما 100 ألف دولار.

فبحسب هذه المعلومات بلغت قيمة عقد كفوري، الذي سيحل عوضا عن راغب علامة، 1,2 مليون دولار، فيما ستتقاضى أحلام 1,1 مليون دولار.

وعلى الرغم من أن "الملكة" كما يفضل معجبو أحلام تسميتها، حصلت في الموسم الثالث من البرنامج على زيادة قدرها 100 ألف دولار، مقارنة مع الموسم الماضي، إلا أنها تحتل الموقع الثاني من حيث قيمة الأجر.

أما في المركز الثالث فحلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأجر قدره مليون دولار، ليحصل الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي على 200 ألف دولار إضافية في هذا الموسم ويقترب من المليون، إذ بلغت قيمة التعاقد معه 900 ألف دولار فقط لا غير.

هذا ويرى مهتمون أن برنامج "أراب آيدول" في طريقه إلى أن يتحول إلى ما أشبه بنادٍ لمناوشات النخبة والتباهي بالمجوهرات وما إلى ذلك، وأنه بدأ يحيد عن هدفه الرئيس، وهو اكتشاف شباب عربي موهوب، يرى في أعضاء لجنة التحكيم قدوة يحتذى بها، ويضع كل ثقته بأعضائها، أملا بالتعبير عن نفسه كي يشق طريقه في مشواره الفني.

المصدر: RT + "صحافة نت"