موسكو: غياب ردة فعل الغرب على ضرب مرشح الرئاسة الاوكرانية ازدواجية للمعايير

أخبار العالم

موسكو: غياب ردة فعل الغرب على ضرب مرشح الرئاسة الاوكرانية ازدواجية للمعايير
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/682053/

اعتبر مخول وزارة الخارجية الروسية لشؤون حقوق الانسان قنسطنطين دولغوف ان غياب ردة الفعل الامريكية والاوروبية على ضرب مرشح الرئاسة الاوكرانية اوليغ تساريوف هو ازدواجية للمعايير.

اعتبر مخول وزارة الخارجية الروسية لشؤون حقوق الانسان والديمقراطية وسيادة القانون قنسطنطين دولغوف ان غياب ردة الفعل الامريكية والاوروبية على ضرب مرشح الرئاسة الاوكرانية اوليغ تساريوف هو ازدواجية للمعايير.

وكان المرشح المستقل تساريوف قد وصل الى مدينة نيكولاييف لزيارة نشطاء مصابين خلال مظاهرة دعم الفدرلة في المستشفى.

وأفادت وسائل الاعلام ان مجهولين ابرحوه ضربا اليوم الاربعاء 9 ابريل/نيسان والقوا عليه البيض. وفي وقت لاحق أعلن متطرفون من منظمة "القطاع الايمن" مسؤوليتهم عن الهحوم على مرشح اعلى منصب حكومي في اوكرانيا.

وتسائل دولغوف مستنكرا: "اين كانت اجهزة الامن؟ أتستعد لقمع المحتجين في دونيتسك؟ أهذه هي الديمقراطية حسب الميدان؟ اين ردة الفعل الغربية؟ اين التنديد بخطط استخدام القوة لتفريق الناس غير الراضين عن تجاهل تطلعاتهم القانونية؟ ان هناك من جديد ازدواجية معايير في مواقف الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي".

وكتب الدبلوماسي الروسي على صفحته في موقع "تويتر" ان غياب ردة فعل الغرب يعتبر "استمرارا شريرا في تشجيع التطرف ورهاب الاجانب والفاشية الجديدة والحكام في كييف".

 

المصدر: RT + "نوفوستي"

فيسبوك 12مليون