الحزب الشيوعي الروسي يعتزم فتح ممثليات له في عدد من المدن الأوكرانية

أخبار العالم

الحزب الشيوعي الروسي يعتزم فتح ممثليات له في عدد من المدن الأوكرانية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/681238/

أعلن فاليري راشكين نائب رئيس اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الروسي عن نية الحزب فتح ممثليات سياسية له في مقاطعات دونيتسك ولوغانسك وخاركوف الأوكرانية وتقديم الدعم للسكان المحليين.

أعلن فاليري راشكين نائب رئيس اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الروسي عن نية الحزب فتح ممثليات سياسية له في مقاطعات دونيتسك ولوغانسك وخاركوف الأوكرانية وتقديم الدعم للسكان المحليين ومراقبة خروقات حقوق وحريات السكان الناطقين باللغة الروسية في أوكرانيا وتقديم الاستشارات القانونية وغيرها لهم.

وقال راشكين للصحفيين اليوم الثلاثاء 8 أبريل/نيسان: "يجب أن نفهم أن الناس المشاركين في الفعاليات والاحتجاجات بهذه المدن، حيث السلطات جاهزة لاستخدام وسائل القمع والجيش ضدهم، يدافعون عن حقهم في الحرية والحياة الكريمة والحياة بمعناها المباشر".

وأضاف: "يقع هؤلاء الناس اليوم، بين المطرقة والسندان. فمن جهة، هناك المتطرفون والغاضبون من سكان المناطق الغربية الناطقين بالروسية، ومن جهة أخرى هناك القوى التي أتت الى السلطة نتيجة الاستيلاء المسلح والتي لا تفعل اليوم شيئا لإنهاء الأزمة وحماية السكان الناطقين باللغة الروسية في المناطق الجنوبية-الشرقية. ويعتزم الحزب الشيوعي الروسي في هذه الظروف فتح ممثليات له في دونيتسك ولوغانسك وخاركوف، وربما في مدن أخرى".

المصدر: RT + "نوفوستي"

 

فيسبوك 12مليون