لوفتهانزا تلغي 3800 رحلة هذا الأسبوع بسبب إضرابات الموظفين في المطارات

مال وأعمال

لوفتهانزا تلغي 3800 رحلة هذا الأسبوع بسبب إضرابات الموظفين في المطارات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/677246/

ألغت شركة "لوفتهانزا" الألمانية للطيران نحو 3800 رحلة من رحلاتها الجوية خلال الأسبوع الجاري، من بينها الرحلات إلى روسيا، وذلك بسبب اضراب الموظفين للمطالبة برفع أجورهم.

ألغت شركة "لوفتهانزا" الألمانية للطيران نحو 3800 رحلة من رحلاتها الجوية خلال الأسبوع الجاري، من بينها الرحلات إلى روسيا، وذلك بسبب اضراب الموظفين للمطالبة برفع أجورهم وتحسين ظروف العمل.

وقالت رئيسة قسم الاتصالات المؤسسية في "لوفتهانزا" بربارة شايدلر إن الشركة قررت تأمين جميع المعلومات اللازمة للمسافرين بشأن الرحلات القائمة والملغاة، وأنه تم إلغاء 3800 رحلة، مشيرة إلى أن الشركة ما زالت تسير 500 رحلة جوية، وبإمكان المسافر التأكد من سير تلك الرحلات.

هذا وقالت الشركة، التي تعد أكبر شركة طيران أوروبية، إن زهاء 425 ألف مسافر سيتأثرون جراء تعليق الرحلات خلال الأيام القليلة المقبلة، إضافة إلى تعطل أكثر من 20 رحلة شحن جوية.

وأكدت "لوفتهانزا" إمكانية أعادة حجز تذاكر السفر مجانا أو إلغائها، ومن المتوقع أن يكون هذا الإضراب هو الأكبر في تاريخ الشركة الألمانية.

يذكر أن "لوفتهانزا" كانت قد ألغت نحو ثلث رحلاتها المحلية والدولية الأسبوع الماضي بسبب إضراب الموظفين في المطارات الألمانية الرئيسة.

المصدر: RT + وكالات