مكتب التحقيقات الفدرالي يكشف وثائق سرية حول الصحون الطائرة

الفضاء

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67395/

كشف مكتب التحقيقات الفدرالي الامريكي وثائق سرية تتضمن افادات شهود عيان، كما كتبت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية" حول هبوط اجسام طائرة مجهولة (صحون طائرة) في اراضي الولايات المتحدة. وجرى نشر هذه الوثائق السرية في الموقع الخاص لمكتب التحقيقات الفدرالي. وتتضمن احدى هذه الوثائق المؤرخة في عام 1949، افادات رجل شرطة وعسكري ابلغا بسقوط صحن طائر في الجبال الى الشمال من سولت ليك سيتي في ولاية يوتا.

كشف مكتب التحقيقات الفدرالي الامريكي وثائق سرية تتضمن افادات شهود عيان، كما كتبت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية"، في عددها يوم 11 ابريل/نيسان، حول هبوط اجسام طائرة مجهولة (صحون طائرة) في اراضي الولايات المتحدة.
وجرى نشر هذه الوثائق السرية في الموقع الالكتروني الخاص لمكتب التحقيقات الفدرالي. وتتضمن احدى هذه الوثائق المؤرخة في عام 1949، افادات رجل شرطة وعسكري ابلغا بسقوط صحن طائر في الجبال الى الشمال من سولت ليك سيتي في ولاية يوتا.
فقد اعلن رجل شرطة مرور وحارس من الجيش كانا في ورديتين في مركزين مختلفين، حسب مكتب التحقيقات، عن مشاهدتهما في اعالي السماء جسما  فضي اللون، ولدى اقترابه من الجبال، انفجر على ما يبدو، مثيرا لهبا ناريا.
وجاء في الوثيقة ايضا أن "عددا من السكان المحليين اعلنوا عن مشاهدة ما يشبه انفجارين في الجو، ومن ثم لاحظوا جسما يسقط".
وبين المعلومات الاخرى التي تم كشفها، بلاغ وكيل مكتب التحقيقات غي اوتيل حول هبوط افراد من كواكب اخرى في روزويلا بولاية نيو مكسيكو. وقال انه عثر في نيومكسيكو على 3 مما يسمى بـ "الصحون الطائرة". ووصفت بان جميعها دائرية الشكل مع تحدب في الوسط، وقطرها حوالي 15 مترا. كما جاء في هذه الوثيقة انه كانت فيها "اجسام 3 كائنات شبيهة بالبشر، ولكن لا يزيد طولها على متر واحد".
وذكر اوتيل انه "كانت على هذه الكائنات ملابس من قماش خفيف جدا معدني اللون".
ولربما سقط الصحن الطائر، حسب افتراض وكيل مكتب التحقيقات، نتيجة تشويش احد الرادارات الامريكية القوية على عمل منظومات السيطرة في الصحن...

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم