فيديو يعرض تقنية حديثة في ألواح التزحلق يحقق 12 مليون مشاهدة في 10 أيام

مجتمع

فيديو يعرض تقنية حديثة في ألواح التزحلق يحقق 12 مليون مشاهدة في 10 أيام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/668239/

حقق تسجيل فيديو رقما قياسيا إذ تجاوز عدد مشاهديه 12 مليون شخصا في غضون 10 أيام، يتم فيه استعراض لوح تزحلق مزود بتقنيات حديثة تسمح لراكبه بمقاومة قانون الجاذبية والتنقل في الهواء.

حقق تسجيل فيديو رقما قياسيا إذ تجاوز عدد مشاهديه 12 مليون شخصا في غضون 10 أيام، يتم فيه استعراض لوح تزحلق مزود بتقنيات حديثة تسمح لراكبه بمقاومة قانون الجاذبية والتنقل بحرية في الهواء، وإن كان ذلك على ارتفاع منخفض.

يظهر في بداية الفيديو الممثل كريستوفر لويد، الذي شارك في فيلم "العودة إلى المستقبل" الجزء الثاني والثالث التي تعد من أشهر أفلام الخيال العلمي، وهو يحمل اللوح الجديد، بينما كانت مجموعة من الشباب يحيونه، وذلك قبل أن يعتلي اللوح "السحري".

عبر هؤلاء الشباب عن إعجابهم الشديد باللوح العجيب، إذ أشار أحدهم إلى أنه انبهر بالاختراع الجديد فيما قال آخر إنه يعجز عن وصف مشاعره بعد التجربة المميزة، لتعبر فتاة عن إعجابها الشديد باللوح الذي طلبت الاحتفاظ به.

وعلى الرغم من رفع الفيديو في شهر مارس/آذار الجاري إلا أنه من المزمع أن تعرض الشركة المنتجة لوح التزحلق الطائر رسميا في شهر ديسمبر/كانون الأول 2014.

من جانبهم شكك متحفظون بصحة ما جاء في هذا الفيديو، وذلك لعدم الإفصاح عن تفاصيل الاختراع وآليته، علما أن الشركة المنتجة كشفت أن اللوح يعمل بواسطة "تطبيق مخصص للهواتف الذكية يرتبط معه عبر تقنية بلوتوث".

 المصدر: "RT" + "يوتيوب" + "شفق نيوز"        

صفحة أر تي على اليوتيوب