مراسلنا: 4 صواريخ "غراد" جديدة مصدرها غزة تستهدف اسرائيل

أخبار العالم العربي

مراسلنا: 4 صواريخ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/667203/

أفاد مراسلنا أن 4 صواريخ "غراد" أطلقت من قطاع غزة بإتجاه البلدات الاسرائيلية المحاذية للقطاع، صباح الخميس 13 مارس/ آذار، بعد إطلاق حركة "الجهاد الاسلامي" عشرات الصواريخ الأربعاء

أفاد مراسلنا في غزة أنه تم اطلاق 4 صواريخ نوع "غراد" من قطاع غزة بإتجاه البلدات الاسرائيلية المحاذية للقطاع، صباح اليوم الخميس 13 مارس/ آذار.

وذكر أن الجيش الإسرائيلي نفذ منذ الأربعاء، 29 غارة على عدة مناطق في غزة معظمها مواقع تدريب للكتائب الفلسطينية وفي مقدمتها الجهاد الإسلامي، التي تبنت إطلاق ما لا يقل عن 130 صاروخا الأربعاء ردا على مقتل 3 من عناصرها الثلاثاء.

وأضاف المراسل أن الوضع في القطاع لا يزال متوترا بالتزامن مع اعلان مجموعة من الأذرع العسكرية الفلسطينية المسلحة، الإنضمام الى حركة الجهاد الإسلامي في إطلاقها للصواريخ، منها كتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والكتائب الوطنية التابعة للجبهة للديمقراطية.

من جانبه أفاد مراسلنا في القدس أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو عقد صباح اليوم الخميس إجتماعا للمجلس الأمني الوزاري المصغر، بحث خلاله كيفية الرد على الصواريخ.

ولم تسفر مجموعة الصواريخ التي اطلقت من قطاع غزة عن أي اصابات في الجانب الاسرائيلي، فيما لا يزال سكان البلدات الاسرائيلية الجنوبية يحتمون من الصواريخ المحتمل اطلاقها لاحقا في الملاجئ.

المصدر: RT