بعد تلويح الأحمدية بالقتل .. هيفاء وهبي تعزي الإعلامية في يوم ميلادها الـ 46

الثقافة والفن

بعد تلويح الأحمدية بالقتل .. هيفاء وهبي تعزي الإعلامية في يوم ميلادها الـ 46
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/665963/

ربما قررت الفنانة هيفاء وهبي الاحتفال بعيد ميلادها الـ 46 بصفاء نفسي، فعزت الإعلامية نضال الأحمدية بوالدتها علما بخصومة بينهما، وتلويح الأحمدية بقتل من ينال من كرامتها إذا استطاعت.

سيل عارم من التهاني بـ"عيد ميلاد سعيد" للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إذ تحتفل اليوم في 11 مارس/آذار 2014 بدخولها عامها الـ 46 وفقا لمصادر مقربة من صحيفة "صدى البلد" مطلعة على جواز سفر النجمة.

ويبدو أن وهبي أرادت الاحتفال بعيد ميلادها بأن تقدم لنفسها هدية تمنحها الصفاء النفسي، وهو ما يشير إليه سعيها إلى المصالحة مع "أعدائها" في الوسط الإعلامي، وذلك بمحاولتها الاتصال بالإعلامية نضال الأحمدية وتقديم التعزية لها بوفاة والدتها، إلا أنها فشلت في ذلك.

لكن هيفاء وهبي واصلت محاولاتها وأوصلت لها التعازي من خلال أحد أقرباء نضال الأحمدية، التي ردت على هذه اللفتة من قِبل وهبي، عبر صفحتها في موقع "تويتر" بتغريدة عبرت فيها عن امتنانها.

كما أضافت أن "كل شيء يصغر أمام موقفك الانساني الكبير .. أمي كانت تحبك"، لترد النجمة على الإعلامية بتغريدة جاء فيها: "وأنا أيضا كنت أحبها جدا .. الله يرحمها ويخفف وجعك". 

يذكر أن هناك خلافات حادة بين نضال الأحمدية وهيفاء وهبي وصلت إلى درجة الاحتكام إلى القضاء، إذ أكدت الأحمدية في مشهد من لقاء متلفز ومنشور قبل أكثر من عام بأن هيفاء اتهمتها ونالت من شرفها وكرامتها.

وشددت الأحمدية على أنه "إذا أستطعت أن أقتل أي شخص ينال من كرامتي فسأقتله"، مشددة على أنه ممنوع على أي كان أن يمس "حقي البسيط والمتواضع جدا .. وهو شرفي".

المصدر: "RT" + "صدى البلد" + "يوتيوب"