مخترع علاج الآيدز: نسبي يعود للرسول (ص)

متفرقات

مخترع علاج الآيدز: نسبي يعود للرسول (ص)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/663639/

قال اللواء المصري ابراهيم عبد العاطي "مخترع" علاج الآيدز والتهاب الكبد إنه من نسب الرسول محمد (ص)، ومن يشكك باختراعه يعارض الجيش.

صرح اللواء المصري ابراهيم عبد العاطي الذي يقدم نفسه على أنه مخترع جهازيّ تشخيص وعلاج الالتهاب الكبدي" ومرض الآيدز أن التشكيك بهذين الاختراعين "هدم للفكر"، كما أشار في حوار صحفي إلى أنه يعود بنسبه إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ووصف اللواء كل من يهاجم هذا الاختراع بأنه يعارض القوات المسلحة وإنجازاتها وهي من أعظم الاختراعات"، مشيرا إلى أن المؤسسة العسكرية سوف تحتكر هذا النوع من العلاج عن طريق مستشفيات القوات المسلحة.

وأشار إلى أنه جاء بما لم يأت به كثيرون ممن يسعون إلى تشويه صورته، منوها بأنه لا يمكن للقوات المسلحة أن تغامر بالإعلان عن إنجاز كهذا وعن تشغيل الجهاز الجديد في 30 يونيو/حزيران المقبل.

يشار إلى أن اللواء المصري كان قد ظهر في تسجيل فيديو يؤكد فيه أن جهات لم يسمها في الفيديو، عرضت عليه 2 ملياري دولار كي ينسى اختراعه، لكنه رفض. وقال إنه طلب من هذه الجهات التعريف بجهازه على أنه من اختراع عالم عربي مصري مسلم، فجاءه الرد بأن يكتفي بالمبلغ الذي كانت هذه الجهات على استعداد لأن تودعه في أي مصرف في العالم، ليعلن الرجل موافقته، لكنه عمليا هرب وعاد إلى بلده.

وأضاف اللواء عبد العاطي في نهاية الفيديو أن المخابرات اختطفته بهدف حمايته، دون التطرق إلى هذه الواقعة بأي تفصيل إضافي في التسجيل البالغ زمنه 30 ثانية.

المصدر: "RT" + "سي إن إن" العربية

أفلام وثائقية