رسميا: ايقاف التشيلي بيليغريني لمبارتين بدوري الابطال

الرياضة

رسميا: ايقاف التشيلي بيليغريني لمبارتين بدوري الابطال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/660707/

اعلنت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم، ايقاف مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي لمباراتين، بسبب الانتقادات اللاذعة التي وجهها لحكم مباراة فريقه أمام برشلونة.

اعلنت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم، عن ايقاف التشيلي مانويل بيليغريني مدرب نادي مانشستر سيتي الانكليزي لـمباراتين، بسبب الانتقادات اللاذعة التي وجهها لحكم مباراة فريقه ضد برشلونة، في ذهاب دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا على ملعب "الاتحاد"، مع امكانية اضافة لقاء كروي آخر في حال تكرر منه نفس الفعل.

وأوضح الاتحاد الأوروبي في بيان جاء فيه: "قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الاوروبي ايقاف مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي ثلاث مباريات أوروبية على أن يعلق تنفيذ الايقاف في مباراة منها لمدة عامين".

وشكك بيليغريني في نزاهة الحكم السويدي يوناس اريكسون واتهمه بالتسبب في خسارة فريقه (0-2) في ذهاب دور الستة عشر في 18 فبراير/شباط الماضي.

وقال المدرب التشيلي بعد المباراة التي طرد فيها الحكم مدافع السيتي ديميكليس لعرقلته لميسي واحتسب على إثرها ضربة جزاء مشكوك في صحتها: "لقد غادرنا الملعب و رؤوسنا مرفوعة ، لأننا خسرنا بقرار تحكيمي.. ، لم تكن هناك عدالة، وسنفعل المستحيل للفوز في مباراة العودة على ملعب "كامب نو".

وسيغيب بيليغريني عن فريقه في مباراة الاياب ضد برشلونة في 12 مارس/آذار المقبل.

المصدر: RT + وكالات