بعد تشبيهه بـ "معلم شاورما" .. أحلام تؤكد أن راغب علامة ليس مسؤولا عن شيء

الثقافة والفن

بعد تشبيهه بـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/656131/

قالت المطربة أحلام إن المغني راغب علامة ليس مسؤولا عن شيء، وذلك بعد إعلانه أنه المسؤول الأول عن لجنة تحكيم "أرب أيدل". يذكر أن أحلام نشرت صورة مركبة يظهر فيها علامة كبائع شاورما.

ردت الفنانة الإماراتية أحلام على زميلها اللبناني في لجنة تحكيم "أراب أيدل" بتصريح يفيد بأن علامة "ليس مسؤولا عن أي شيء وليس له أي دور يوحي بأنه رئيس اللجنة .. فالكلام الذي يقوله في الحلقات وأمام الناس يقوله كل من في اللجنة". جاء ذلك بعد تصريح سابق أكد النجم اللبناني فيه أنه "المسؤول الأول عن لجنة التحكيم في البرنامج".

جاء تصريح أحلام هذا ليشكل حلقة جديدة من سلسلة مواجهات إعلامية بين النجمين، ربما كان أكثرها شراسة إعادة نشر راغب علامة رسما كاريكاتوريا يسخر من أحلام على صفحته في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لترد المغنية الإمارتية بنشر صورة مركبة يظهر فيها راغب علامة كـ"معلم شاورما".

تفاعل كثير من النشطاء مع هذا التراشق الكاريكاتوري بين الفنانين إلا أن العديد من هؤلاء، بمن فيهم المعجبون بأحلام، أخذ على الفنانة ما وصف بالاستهزاء من بائعي الشاورما والتقليل من شأنهم، مع الإشارة إلى أن "الشغل ليس عيبا"، في محاولة لرد الاعتبار للكادحين الذين "يعملون ويكدون ليل نهار".

المصدر: RT + "الرياض"