"هيونداي" تسعى إلى منافسة "مرسيدس" و"بي أم دبليو"

عالم السيارات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/654907/

تبذل شركة "هيونداي" جهودا كبيرة لتصبح علامة تجارية فاخرة على غرار "مرسيدس بنز" و"بي أم دبليو". لكن تلك الجهود لا تخرج حتى الآن عن إطار تصنيع سيارتي سيدان "هيونداي جينيزيز" و"إيكوس"

تبذل شركة "هيونداي" جهودا كبيرة لتصبح علامة تجارية فاخرة على غرار "مرسيدس بنز" و"بي أم دبليو". لكن تلك الجهود لا تخرج حتى الآن عن إطار تصنيع سيارتي سيدان "هيونداي جينيزيز" و"إيكوس".

وصرح رئيس فرع "هيونداي" في الولايات المتحدة ديف جوكوفسكي لوكالة "أوتوكوتيف نيوز" أن للموديل الافتراضي الثالث آفاق ملموسة في السوق. وقد يتنافس موديل السيدان المتوسط هذا مع كل من "مرسيدس بنز" للفئة سي و"بي أم دبليو" للفئة الثالثة. كما تفكر إدارة الشركة بتصنيع سيارة كروس بوسعها منافسة "نيسان جوك" و"أوبل موكا".

يذكر أن الشركات الكورية برعت فى الأعوام الأخيرة في تقديم تصميمات وبصمات مميزة في تصميم سياراتها الجديدة، وخاصة العملاق الكوري "هيونداي" الذى قرر مؤخرًا الكشف عن سيارته الجديدة "إنترادو" في معرض جنيف القادم عام 2014. وهي أول سيارة وضعتها الشركة بالتصميم الانسيابي الجديد.

والإسم "إنترادو" مأخوذ من اسم القوس الموجود تحت جناح الطائرة والذي يساعد على رفعها، وليس مفاجأة أن الكثير من هذا التصميم مستوحى من عالم الطائرات. وتتمتع السيارة بنظام جديد يعتمد على توليد القوة من خلال خلايا وقود الهيدروجين من الجيل المقبل يتميز بكونه أصغر حجمًا وأخف وزنًا من محرك خلايا الوقود المستخدم في هيونداي IX35.

المصدر:  RT  + "فيستي. رو"

فيسبوك 12مليون