مسدس صدام حسين في قبضة إسرائيل

متفرقات

مسدس صدام حسين في قبضة إسرائيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/652435/

كشفت الشرطة الإسرائيلية أنها عثرت على مسدس كان قد قدمه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين كهدية، وذلك بعد أن أوقفت وحدة مرور سيارة شخص لم تفصح عن هويته.

كشفت الشرطة الإسرائيلية أنها عثرت على مسدس كان قد قدمه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين كهدية، وذلك بعد أن أوقفت وحدة مرور سيارة شخص لم تفصح عن هويته، مشيرة إلى أن توقيف السيارة كان في قرية كفر قاسم العربية في إسرائيل.

بدأ الأمر بمحض الصدفة حين أثار سائق سيارة شكوك رجال الشرطة فاستوقفوا السيارة التي كانت تقل 3 أشخاص آخرين، وتم تفتيشها ليكتشف رجال الشرطة المسدس الذي يحمل نقشا باللغة العربية هو .. "هدية من رئيس العراق صدام حسين إلى من قام بالدفاع عن وطنه".

اعتقلت الشرطة الأشخاص الأربعة الذين كانوا في السيارة وصادرت المسدس، فيما يفترض أنه كان هدية منحها صدام حسين لشخص قدم خدمة للنظام السابق في بغداد تعبيرا عن الشكر والتقدير.

أفرجت السلطات الإسرائيلية في وقت لاحق عن 3 أشخاص وأبقت على الرابع. هذا ولم تشر الانباء الواردة من إسرائيل إلى ما إذا كان المعتقل هو المقصود بالهدية، أم أن المسدس وصل إلى يده بطريقة ما، مما يطرح تساؤلا حول كيفية تسريب هذه "الهدية" عبر الحدود الإسرائيلية.

المصدر: RT + "القدس العربي"