بايرن ميونيخ يواصل سلسلة انتصاراته بخماسية في شباك اينتراخت

الرياضة

بايرن ميونيخ يواصل سلسلة انتصاراته بخماسية في شباك اينتراخت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/646827/

اكتسح فريق بايرن ميونيخ ضيفه اينتراخت فرانكفورت (5-0) في اللقاء الذي اقيم بينهما الأحد 2 فبراير/شباط، على ملعب "أليانز أرينا"، في ختام مباريات المرحلة الـ 19 للبوندسليغا.

اكتسح فريق بايرن ميونيخ ضيفه اينتراخت فرانكفورت بخمسة اهداف دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما يوم الأحد 2 فبراير/شباط، على ملعب "أليانز أرينا"، في ختام مباريات المرحلة الـ 19 للدوري الألماني لكرة القدم.

انهى العملاق البافاري الشوط الأول بهدفين سجلهما كل من ماريو غوتزه والفرنسي فران ريبيري في الدقيقتين الـ (12 و 44) على التوالي. وعزز الهولندي آرين روبن تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الـ 67، وتابعه زميله المدافع البرازيلي دانتي بونفيم بالهدف الرابع بعد دقيقتين. ومن ثم اختتم المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.  

وحقق الفريق البافاري بذلك فوزه العاشر على التوالي، وواصل سلسلة نتائجه الرائعة في الدوري، حيث لم يذق طعم الهزيمة في آخر 44 مباراة.

ورفع بايرن ميونيخ الذي يتجه بخطوات ثابتة نحو الاحتفاظ باللقب، رصيده إلى 53 نقطة، مبتعداً في الصدارة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني. بينما توقف رصيد اينتراخت فرانكفورت عند 18 نقطة وبقي في المركز الرابع عشر في البوندسليغا.

المصدر: RT