بالفيديو .. مقلب المجرم والرهينة في المصعد يحصد 6 ملايين في أقل من اسبوع

مجتمع

بالفيديو .. مقلب المجرم والرهينة في المصعد يحصد 6 ملايين في أقل من اسبوع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/642746/

حصد مقلب بالفيديو قرابة 6 ملايين مشاهد في أقل من أسبوع تم التقاطه في مصعد حيث كان شاب يحتجز آخر، وأحد بطليّ الفيديو يطالب الآخر تارة بالمال وتارة بالمخدرات.

حصد مقلب بالفيديو قرابة 6 ملايين مشاهد في أقل من أسبوع تم التقاطه في مصعد حيث كان شاب يحتجز آخر.

حسب خطة المقلب يجب أن يفتح باب المصعد أمام الراغبين بركوبه ليقع نظرهم على مشهد عنف، يقوم ببطولته شابان يحتجز أحدهما آخر موثوق الأيدي والأرجل وقد كمم فمه.

تظهر على "الرهينة" دلائل تشير إلى تعرضه للضرب حتى سال دمه. وحسب المقلب يطالب المعتدي بحقوقه من المعتدى عليه تارة بالمال وتارة أخرى بالكوكايين. وفي كل مرة كان يفتح فيها باب المصعد أمام ركاب ينتظرونه في مرآب للسيارات، كان هؤلاء يفرون بعد أن جعل منهم القدر شهود جريمة غير مرغوب بهم، مما يضعهم في دائرة الخطر .. كما تعلمنا أفلام هوليوود.

وعلى الرغم من أن كل "شهود الجريمة" فضّلوا الفرار، إلا أن رد فعل اثنين منهم كان غريبا، إذ قرر أحدهما دخول المصعد وهو يبتسم دون اكتراث بالمنظر الدموي، فيما تدخّل الآخر للدفاع عن الرهينة في محاولة لفك أسره.

الملفت في تسجيل الكاميرا الخفية هذا بالإضافة إلى أنه التقط من عدة زوايا، هو أن إحدى الكاميرات المتحركة رصدت الموقف من خارج المصعد، مما أضفى على المشهد نكهة من نوع آخر في تصوير المقالب.

هذا وتباينت ردود أفعال مشاهدي هذا التسجيل إذ تراوحت بين معجب وآخر مندد بها، رأى أنها تهدد مرضى القلب الذين قد يتعرضون لموقف كهذا.

المصدر: RT+ "يوتيوب"