الصربية ايفانوفيتش تواصل مشوارها في بطولة أستراليا

الرياضة

الصربية ايفانوفيتش تواصل مشوارها في بطولة أستراليا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/640655/

عبرت الصربية آنا ايفانوفيتش إلى الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس (أولى البطولات الأربع الكبرى)، إثر تغلبها على الألمانية آنيكا بيك بمجموعتين نظيفتين، الأربعاء 15 يناير.

عبرت الصربية آنا ايفانوفيتش إلى الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس (أولى البطولات الأربع الكبرى)، إثر تغلبها على الألمانية آنيكا بيك بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 15 يناير/ كانون الثاني.

وضربت ايفانوفيتش المصنفة الـ 14، موعداً في الدور الثالث مع الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة الـ 17، التي فازت بدورها على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بسهولة أيضاً، بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-2) و (6-0).

كما بلغت الروسية يكاترينا ماكاروفا المصنفة الـ 22، الدور الثالث على حساب الأمريكية ايرينا فالكوني بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل لا شيء، بواقع (6-2) و (7-5).

وستواجه ماكاروفا في الدور المقبل الرومانية مونيكا نيكوليسكو التي تغلبت على الألماني سابين ليسيتسكي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (2-6) و (6-2) و (6-2).

في حين خرجت الروسية الأخرى آلا كودريافتسيفا من الدور الثاني، على يد الألمانية أنجليك كيربر المصنفة تاسعة، بعد خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (4-6) و (2-6).

وستكون كيربر على موعد في الدور الثالث مع الأمريكية أليسون ريسك التي أطاحت بالبلجيكية يانينا فيكماير بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا