الروسية فيسنينا تبدأ بنجاح حملة الدفاع عن لقب بطلة دورة هوبارت للتنس

الرياضة

الروسية فيسنينا تبدأ بنجاح حملة الدفاع عن لقب بطلة دورة هوبارت للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/639810/

استهلت الروسية يلينا فيسنينا مشوار الدفاع عن لقبها بطلة لدورة هوبارت الاسترالية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 250 ألف دولار، بالفوز على منافستها مونيكا بويغ من بورتوريكو.

استهلت الروسية يلينا فيسنينا مشوار الدفاع عن لقبها بطلة لدورة هوبارت الاسترالية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 250 ألف دولار، بالفوز على منافستها مونيكا بويغ من بورتوريكو بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 7 يناير/كانون الثاني.

وستكون فيسنينا المصنفة ثالثة، على موعد في الدور الثاني مع الإسبانية إستريلا كابيزا كانديلا التي تغلبت بدورها على الإيطالية كارين كناب بمجموعتين دون رد بواقع: (7-5) و (6-4).

في حين تأهلت الصربية  بويانا يوفانوفسكي المصنفة ثامنة، إلى الدور ربع النهائي، على حساب الألمانية اوليفيا روغوفسكا بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (3-6) و (6-2) و (6-0).

وستكون يوفانوفسكي في الدور المقبل بانتظار الفائزة من اللقاء الذي سيجمع الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة الأولى، مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش.

كما حجزت الأمريكية أليسون ريسك مقعداً لها في الدور ربع النهائي على حساب الأسترالية كاسي ديلاكوا عقب فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (7-5) و (4-6) و (6-3).

وستلعب ريسك في الدور التالي مع الفائزة من المواجهة التي ستجمع الصينية شواي تشانغ مع التشيكية كلارا زاكوبالوفا المصنفة سابعة.

المصدر: RT