سمية الخشاب ترفض مقارنة رقص الفنانات برقصها في "حين ميسرة"

الثقافة والفن

سمية الخشاب ترفض مقارنة رقص الفنانات برقصها في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/636406/

انتقدت الفنانة سمية الخشاب "الأفلام الشعبية السائدة الآن"، واعتبرت أنها لن تدوم طويلا. كما رفضت الخشاب مقارنة أدائها الرقص في فيلم "حين ميسرة" مع ما تقدمه فنانات أخريات الآن.

وجهت الممثلة المصرية سمية الخشاب انتقادها إلى ما وصفته بـ "الأفلام الشعبية السائدة الآن" واعتبرتها لن تدوم طويلا، لأنها "جميعها" تتناول قضايا متشابهة وتعالجها بالطريقة ذاتها، من خلال الرقص والغناء، حسب رأيها.

كما اعتبرت أن هذه الأفلام بدون هدف أو ضرورة درامية، معربة عن أملها بأن يعود الانتاج السينمائي المصري إلى سابق عهده، بما كان يحمله من "تنوع واختلاف".

هذا وأكدت الفنانة أنها  تتعامل بحذر مع الأعمال الفنية التي تعرض عليها المشاركة بها، انطلاقا من حرصها الشديد على ألا تقدم أعمالا دون المستوى كي، لا تثير غضب جمهورها.

إلى ذلك دافعت الخشاب عن دورها في فيلم "حين ميسرة" حيث أدت مشاهد رقص فيه، وذلك بالتأكيد على أن هذه المشاهد لبت ضرورة درامية فرضت بسبب سياق الأحداث، مشددة على أن "الرقص أمر غير مرفوض في حد ذاته، ولكن الابتذال هو المرفوض".

في الشأن ذاته رفضت سمية الخشاب مقارنة ما قدمته في فيلم "حين ميسرة" مع ما تقدمه فنانات أخريات الآن في السينما، لافتة الانتباه إلى أنها تعتز بكل الأدوار التي قدمتها، إذ أنها تعلمت من كل دور قامت به شيئا جديدا، وفقا لتأكيدها.

المصدر: RT + موقع "جولولي" الفني

أفلام وثائقية