أهداف رامسي "القاتلة" مجددا .. اللاعب البريطاني يسجل هدفين ليحصد موت بول ووكر وصديقه

متفرقات

أهداف رامسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635905/

ارتبط اسم لاعب فريق "أرسنال" آرون رامسي بأسماء لمشاهير، توفوا بعد تسجيله الأهداف، منهم ستيف جوبز ومعمر القذافي. سجل رامسي هدفين بمباراته الأخيرة فأضاف للقائمة اسمي بول ووكر وصديقه

مرة أخرى عاد اللاعب البريطاني آرون رامسي ليؤكد، رغما عنه، أن تسجيله للأهداف نذير شؤم بالنسبة للشخصيات الشهيرة، الذين يبدو أنهم باتوا يتخوفون بالفعل أكثر فأكثر كلما سدد لاعب وسط الـ"أرسنال" هدفا في أي مرمى، خوفا من أن يكون احدهم ضحية الهدف القاتل، بمعنى الكلمة.

فبعد أن سجل الويلزي رامسي هدفين لفريقه في مباراة واحدة يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي،  لقي بعد ساعات الممثل الأمريكي بول ووكر، نجم سلسلة أفلام "السرعة والغضب"، مصرعه في حادث سيارة.

الملفت أن رامسي سجل الهدفين في مباراة واحدة، فلذلك قُتل مع ووكر صديقه الذي كان يقود السيارة، الشاب السلفادوري روجر روداس، لتحل ما أصبحت تعرف بـ "لعنة" رامسي على الشابين.

ومن بين أسماء الشخصيات الشهيرة التي اقترنت وفاتها بأهداف اللاعب الويلزي يأتي زعيم تنظيم "القاعدة" السابق أسامة بن لادن، وعملاق وادي السليكون ستيف جوبز، وإحدى أشهر المغنيات في العالم ويتني هيوستن، بالإضافة إلى الزعيم الليبي معمر القذافي.

المصدر: RT + "soccer.indonewyork"

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد