في طريقه لفعالية خيرية .. نجم "السرعة والغضب" يلقى حتفه في حادث سيارة

الثقافة والفن

في طريقه لفعالية خيرية .. نجم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/635737/

لقي الممثل الهوليوودي الشاب، نجم سلسلة "السرعة والغضب" بول ووكر حتفه في حادث سيارة وقع في شمال لوس أنجلوس، أثناء توجهه لفعالية خيرية. فارق الممثل الشاب الحياة في الـ 40 من عمره.

لقي النجم الهوليوودي الشاب بول ووكر حتفه في حادث سيارة وقع في شمال لوس أنجلوس. وقع جراء ارتطام السيارة بشجرة. هذا وكان ووكر يجلس إلى جوار أحد أصدقائه الذي يقود سيارة Porsche.

جاء في نعي الممثل على صفحته في موقع "فيسبوك" أن الممثل الشاب الذي لقي مصرعه في الـ 40 من عمره كان متوجها إلى فعالية خيرية لمساعدة المتضررين من إعصار "هيايان" الفلبيني، نظمها صندوقه الخيري "Reach Out Worldwid".

يذكر أن الممثل الراحل كان يعمل على تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام "السرعة والغضب" التي عرض منها 6 أجزاء ابتداء من عام 2001 حتى العام الحالي، كما كان من المقرر أن يعرض هذا الجزء الذي لم يكتمل تصويره في 10 يوليو/تموز 2014.

وقع خبر وفاة بول ووكر كالصاعقة على المعجبين بالممثل الذي رحل وترك ابنة في الـ 15 من عمرها، إذ كان هؤلاء قد بدأوا العد التنازلي لمشاهدة فيلم "الساعات" في 13 من الشهر الجاري.

من جانبها وجهت شركة "Universal Pictures" المنتجة لسلسلة "السرعة والغضب" برقية تعزية إلى ذوي الفنان الراحل، وصفته فيها بأنه كان من أكثر النجوم تمتعا بمحبة واحترام زملائه في السنوات الـ 14 التي شهدت التعاون بين الممثل والشركة، كما جاء في البرقية أن وفاة بول ووكر تعد "خسارة محطمة" لمن تعامل معه ولكل محبيه.

 

 

 

 

المصدر: RT+ "غازيتا رو"

هل يملك العرب القوة الكافية لفرض القدس عاصمة لفلسطين؟