أصالة تشيد بدريد لحام بعد إنكاره معرفته بها

الثقافة والفن

أصالة تشيد بدريد لحام بعد إنكاره معرفته بها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/634388/

ردت الفنانة السورية أصالة على تصريح الممثل السوري دريد لحام الذي قال فيه إنه لا يعرفها، وجاء الرد بمشاركة في "تويتر" وصفت من خلالها لحام بالتاريخ العظيم وبأنه أكبر من أن نحاسبه.

ردت الفنانة السورية أصالة على تصريح الممثل السوري دريد لحام الذي قال فيه إنه لا يعرفها، ردت بمشاركتين على صفحتها في موقع "تويتر" جاء في الأولى: "كون الأستاذ دريد لحام لا يعرفني يؤلمني، وإن كان ينفي معرفته بي خوفا على نفسه من موقفي (الإنساني)، وأضع تحت الإنساني مليار خط، فأنا أعذر انتماءه".

كما أضافت: "دريد لحام تاريخ عظيم وهو أكبر بكثير من أن نحاسبه، ومن حقه أن يرى الوطن بعينه الخاصة، وله حق علينا احترامه".

هذا وكان دريد لحام في سياق حوار صحفي أجاب عن سؤال عن وجهة نظره بموقف أصالة من الأزمة في سورية، أجاب "من هي ؟ لا أعرفها"، ثم استدرك قائلا: "آه .. المغنية! صوتها جميل"، مضيفا أنها أخطأت لأنها تريد أن يكون كل السوريين مثلها.

ووصف لحام موقف أصالة قائلا إنه "يرجعنا إلى المقولة الكافرة والمجرمة، أي من ليس معي فهو ضدي. ولذلك، من الأفضل أن أعرف أصالة كمغنية وليس أكثر".

كما أكد الفنان السوري أنه لا يعادي أصالة على الإطلاق، ولذلك وصف صوتها بالجميل، طالبا إعفاءه من التعبير عن رأيه بآرائها، مضيفا أن "من يسمع رأيا واحدا يخزن غضبا في داخله، ولكن من يسمع رأيين ويقاطع بينهما، فلا بد وأن يصل إلى الحقيقة".

المصدر: RT + "سيدتي"