إيقاف إذاعة برنامج باسم يوسف لعدم التزامه بـ"السياسة التحريرية"

أخبار العالم العربي

إيقاف إذاعة برنامج باسم يوسف لعدم التزامه بـالإعلامي المصري الساخر باسم يوسف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632378/

قررت قناة CBC المصرية وقف برنامج "البرنامج" الذى يقدمه الإعلامي باسم يوسف عبر شاشتها، لما اعتبرته "عدم الالتزام بالسياسة التحريرية" ومشكلات فنية وتجارية".

قررت قناة "CBC" المصرية وقف برنامج "البرنامج" الذى يقدمه الإعلامي باسم يوسف عبر شاشتها، لما اعتبرته "استمرار منتج البرنامج ومقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف على عدم الالتزام بالسياسة التحريرية لقنوات الـ "CBC" والواردة ضمن وثائق العقد الموقع منا مع منتج البرنامج".

وجاء في بيان صادر عن إدارة القناة: "يضاف إلى ذلك عدم التزام منتج البرنامج بتسليم أعداد الحلقات المتفق عليها للسنة الأولى، رغم استلامه لكامل المستحقات المالية لتلك السنة وإصراره على الحصول على مبالغ مالية إضافية كشرط لاستمرار إنتاج حلقات جديدة".

وورد في ختام نص البيان: "قرر مجلس إدارة قنوات شبكة "CBC" إيقاف إذاعة برنامج "البرنامج" لحين حل المشكلات الفنية والتجارية مع منتج ومقدم البرنامج".

وكانت شبكة "CBC" قد أعلنت السبت 26 أكتوبر/تشرين الأو، رفضها بعض محتويات حلقة برنامج "البرنامج" ليوم الجمعة 25 أكتوبر/تشرين الأول، حرصا منها على عدم استخدام ألفاظ أو إيحاءات تستهزئ بمشاعر الشعب ورموز الدولة المصرية، بحسب إدارة الشبكة.

المصدر: RT + وسائل إعلام مصرية

الأزمة اليمنية