أسود الاطلس يخفقون في ترويض الافيال في مونديال الامارات للناشئين

الرياضة

أسود الاطلس يخفقون في ترويض الافيال في مونديال الامارات للناشئين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/631961/

ودع المنتخب المغربي بطولة كأس العالم للناشئين بكرة القدم (تحت 17 عاما) المقامة حالياً بالإمارات، على يد نظيره الايفواري لخسارته أمامه (1-2) في اللقاء الذي جمعهما الثلاثا 29 أكتوبر.

ودع المنتخب المغربي بطولة كأس العالم للناشئين بكرة القدم (تحت 17 عاما) المقامة حالياً بالإمارات، على يد نظيره الايفواري إثر هزيمته أمامه (1-2) في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 29 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب الفجيرة.

وضع الايفوار فرانك كيسى الافيال في المقدمة بهدف مبكر احرزه في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية من ضربة جزاء. ونجح المغربي يونس بن مرزوق في إدراك التعادل لمنتخب بلاده بعد مرور ساعة كاملة من البداية. ولكن الايفواري جونيور ايسان اقتنص هدف الفوز لبلاده في الدقيقة الـ 75 من زمن اللقاء.

وفشل اسود الاطلس في كسر عقدة الافيال، والثأر لهزيمتهم أمامهم في نصف نهائي كأس افريقيا للناشئين وبالنتيجة نفسها أمام 30 ألف مشجع على أرضهم ووسط جماهيرهم على ملعب "كازبلانكا" بالدار البيضاء.

في حين تأهل المنتخب الايفواري الى الدور ربع النهائي وسيكون بانتظار الفائز من المواجهة التي ستجمع المنتخب العربي الآخر التونسي "نسور قرطاج" مع نظيره الأرجنتيني.

المصدر: RT